المها1

المها1 @almha1_1

عضوة جديدة

لله مااخذ ولله مااعطى

الحمل والإنجاب

لم تكتمل فرحتي بدخولي منتدى الحمل والولادة
بعد ان كنت اجول في منتدى تاخر الحمل
اسبوعين بعد ان عرفت بحملي
حفظت فيها مراحل نمو الطفل وكنت اتابعها يوما بيوم
ثم حفظت الاغراض التي يجب ان اشتريها
اخبرت الجميع بحملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
وانتهت الفرحة
سقطت في الاسبوع السابع علما بااني بكريه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ثم اااااااااااااااااااااااااااااااااه
والحمد لللللللللللللللللللللللللله
اكاد اجن والله العظيم ......... امال عظيمة في ثانية تحطمت
الله اعظم لي وللمسلمين الاجر ياارب

الان اخياتي ارجوكن اكتبن لي مااذا افعل وماذا اكل وكل شي عن هذه الفترة ؟وهل اصلي ؟
ارجوكن لاتبخلن علي بمعلومة فليس لي بعده سبحانه الا انتن
ولالالالالالالالالالالالالالالالالااعرف احد ممكن ان يساعدني

سااجزايكن ب جزاكن الله خيرا وبدعوة في ظهر الغيب
لاحرمكن الله الاجر ولاتنسوني من دعواتكم
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موناليزا*
موناليزا*
الله يعوضك اختي
lonely4e
lonely4e
الله يقويك ويصبرك ويعوضك خير باذن الله حبيبتي , ما دام الله اعطاك الحمل لاول مرة باذن الله قادر يعطيك مرة ثانية وثالثة , اهم شي لا تتعبي نفسيتك وحاولي تعرفي شو اسباب الاجهاض عشان تتجنبيها المرة القادمة , وعليك بسورة البقرة والدعاء والله كريم ...
RRM
RRM
اختي الله يعوضك خيرا انا مثلك قبل شهر سقطت ولاعرفة السبب نزل علي دم ورحت المستشفى وقالوا ان الجنين مافيه نبض واليوم الثاني نزل الجنين والحمد لله على كل حال المهم اني قضيت الصلاه بعد ماتوقف الدم لاني سمعت انه لازم اقضيها بمااني لم اصلي في وقت الاجهاض لان الجنين توه صغير مانفخة فيه الروح فقضيتها والحمد لله على كل حال والله يعوضنا خيرا ان شاء الله
ميسة النميسة
ميسة النميسة
الله يقويك ويصبرك ويعوضك خير باذن الله حبيبتي , ما دام الله اعطاك الحمل لاول مرة باذن الله قادر يعطيك مرة ثانية وثالثة , اهم شي لا تتعبي نفسيتك وحاولي تعرفي شو اسباب الاجهاض عشان تتجنبيها المرة القادمة , وعليك بسورة البقرة والدعاء والله كريم ...
الله يقويك ويصبرك ويعوضك خير باذن الله حبيبتي , ما دام الله اعطاك الحمل لاول مرة باذن الله قادر...
سارونةالمزيونة
الله يعوضك خير حبيبتي
يارب ما تدور السنه الا وانتي فرحانه بولد أوبنت في حضنك...آمين

حبيبتي هل احتجت تنظيف أم لا!!؟؟

اذا ما كان تنظيف فراح يكون الاجهاض كالدورة الثقيلة..اهتمي بنفسج كما تهتمين بالدورة
تدفي جيداو لبسي جوارب
اشربي قرفة و شاي زعتر
وممكن تاكلين تمر معبوط بسمن و رشاد لتنظيف الرحم تماما
ماتحتاجين لكل أشياء النفاس لانج راح تنظفين بسرعة باذن الله
اذا حسيتي بعوار اخذي مسكنات ألم كالباسكوبان أو البونستان
ممكن شرب عصير مخلوط بملعقة مسحوق قشر الرمان كطريقة العامرية (سوي بحث) لانه ينظف الرحم
ولما تنظفين تماما رجعي صلي و ادعي الله قياما و قعودا بان ربي يعوضج خير

اذا عملتي تنظيفات فان شاء الله ما تحتاجين شي لانهم ينظفون الرحم تماما و الدم كم يوم بس
شربي سوائل دافية

اللهم اجرها بمصيبتها و اخلفها خيرا منها