سؤال يطرح نفسه (بالقوة) على الأنيقات!!

الأزياء والموضة

مرحبا بنوتات وحريمات!!

اليوم بطرح عليكم قضية مهممممممممممممممة ومصيرية وتحتاج إلى مباحثات ومداولات وبحث وتمحيص ونقاشات لااااااااااااااتنتهي (وما أظن إنها بتنتهي)!!!!

عموما

طبعا انتم عارفين إنه الواحد (والحمد لله) من كثر النعم مو عارف وش يسوي فيها :angry: !!

ومن هذا المنطلق أنا قررت أعرض عليكم السؤال الذي يطرح نفسه أرضا :10_8_11: كل ما جيت بروح مشوار..

ألا وهو>>>>>>> والله صرت مثقفة!!

ماذا سألبس؟ :7_18_2:

لا تقولولي خذي شي مناسب لأنه مشكلتي (تكمن) في إيجاد هالمناسب!!

يعني مثلا..

لو بروح عند أهلي ....... وش ألبس؟

لو بروح عند عمتي اللي مرررة آخذه عليها......... وش ألبس؟

لو بروح عند أهل زوجي..................... ياربي والله مشكلة!!

هذا وحدث ولا حرج عن الدوام ولبس الدوام واختيار بلوزة مختلفة كل يوم مع البحث عن تنورة مناسبة (وربي اللي اخترع تنانير الجينز عبقري)>>> يفك زنقات!!

بالإضافة للاكسسوار أو الصندل الله يكرمكم والشنطة ومشبك الشعر وغيره وغيره وغيره..........

:23: :23: راسي داخ..

ناقشوني!!!!!!!!!! :06:
7
983

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NeeNee
NeeNee
لما تروحي عند أهلك البسي ما بدا لك أقصد ما تترسمي كتير يعني الجينز أو الكتان العادي وتي شيرت قميص - أي شي عادي

نفس الشي عند عمتلك اللي متعودة عليها

بالنسبة لي لما أروح عند أهل زوجي ألبس أكثر شي ماشي على الموضة وأحلى شي (أحيانا رسمي وأحيانا سبور شيك) وعادة أجدد شي - أو أغير كتير بحيث ألبس كل مرة شي - يكونوا خلالها نسو القديم اللي لبسته - ولما ألبسه مرة ثانية يفكروه جديد

للدوام مثلا عندي ملابس كثيرة

بالمناسبة عندي صديقة تعمل في مدرسة عربية 3 أيام بالأسبوع والثلاث أيام الأخرى بمدرسة انجليزية >>> تقولي لي صديقتي هذه أنه عندها ملابس خصوصي تشتريها للمدرسة العربية وملابس أخرى للمدرسة الإنجليزية ولما سألتها شو الفرق قالتلي إنه العرب يترسموا كتير وملابسهم فيها تكلف أكثر أما الإنجليز ملابسهم بسيطة جدا
لحن للقمر
لحن للقمر
ألف شكر حبيبتي NeeNee على إنك جبرتي بخاطري ورديتي علي
معقول ما تحتارون في اختيار الملابس؟

ما أصدق!!

عموما أفكارك مفيدة ويارب لا تجعل الدنيا أكبر همنا
شروق الكويت
شروق الكويت
التنويع وعلى الموضه لكل مكان وزمان :)
شهاليـــــل
شهاليـــــل
الحمدلله انا ربه بيت ^_^
واهل زوجى هم عمتى ..
يعنى هم اهلي ^_^
فدايم لبسي بناطيل وبلايز اشكال والوان
المذهله
المذهله
يوووووه والله حاله هاللبس
الى جتني طلعه مفاجئه لو عند اهلي تعالي بس ناظري دولابي وش يحصل فيه
بس بالنهاية صرت اخلي اللبس البسيط اللي يريحني بالقومه والقعده عن اهلي ( ياحبيلهم) واكثر شي الدراريع
اللي فيه علعله واحزمه وحركات عند الحموله ( اهل الزوج)
البيت مابدا لي ..
الشارع عباة <<<<<<<< ولا بعد