باقي فرح

باقي فرح @baky_frh

عضوة نشيطة

ام مبتعثة ولحالك....محتاجتك والله

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عااااااااااام وانتم الى الله اقرب
ورزقنا واياكم القبول والاخلاص

عزيزاتي المغتربات

ابي اسالكم....وادري والله ماراح تقصرون اذا تعرفووووووووووون والله يرزقكم الجنة يارب

فيه منكم مغتربة للدراسة مع اطفالها فقط...يعني زوجها مايكون متواجد دائما معها
(بمعنى اخر...تقيم بالغربة...لحالها مع اطفالها)

هل في احد منكن ظروف زوجها ماتسمح له بالتواجد !!

اذا فيه احد

ابي اكلمها من القلب للقلب واتمنى تسمعني للاخر.........ارجوك!!! دقيقة من وقتك الغالي

بماانك الان مغتربة.....وجربتي الاحساس وانت بالطائرة...ثم بالمطار....ثم بالبيت ...بعيدة عن اهلك واحبابك وزوجك...
الجو غير جوك...والناس غير اهلك...والاختلاف بكل مكااااااان وزمااااااااااان
لما سكرتي باب بيتك...هل طرق الخوف جرسه؟؟؟
لما اسندت راسك على الوسادة...هل عانقتك الهواجيس!!!
لما طلعتي الشارع ...وطافت انظارك بالارجاء...هل شعرتي بغربة الوطن....والزوج!!!

هل ندمت!!!!
هل قلت زوجي اهم من الدراسة؟

هل الصعوبات اللي واجهتك قدرتي تواجهينها ؟؟؟لوحدك؟؟؟

هل فكرت تسوقين سيارة وتصيرين الام والاب معا؟؟؟

ام
ام
ام

قلت انا لهااااااااااااااااااا

وكل هالمخاوف...تبخرت على ارض الواقع...بقوة عزيمتك وايمانك بربك....وان الله هو الحافظ وهو معك اينما كنت
هل شعرت بالفخر لانها فرصة ...والفرص لاتتكرر...والذكي من اصطادها
هل استطعتي تدبير الامور...وخصوصا كما نعلم ان امور الغربة ممكن تمشينها بنفسك باختلاف امورنا بالسعودية اللي لازم رجل بكل عمل!!!

ارجوك
ارجوك

حديثيني عن تجربتك

فكلي شوق لسماع تفاصيلها...لرؤية ابتسامتك وتشجيعك لي بالاستمرار...او النصيحة بالعدول عن القرار..فماخاب من استشار...

اختك
تفكر بالابتعاث لبريطانيا...وزوجها بيزورها من وقت لوقت لانه لايستطيع الاقامة الدائمة

وبراسي الف الف مواااااااااااااااااال وبغنيها باذن الله

ورمضان كريم
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$حمامة الحرم$
$حمامة الحرم$
انا والله عكسك كنت وعجزت اتحمل واصبر يعني كنت بالسعودية وزوجي هنا مبتعث والله مارتحت دقيقة هم ومسؤلية وخوف ومهما كان اطفالي لازم ابوهم عندهم صبرت وتحملت سنه ونص بعدها قلت لزوجي خلااااااااااااااااااااااص طفح الكيل مستحيل اتحمل حياتي كذا قال تجون عندي قلت والله لو انك بجحر عقرب وراك والحمدلله احس اني استقريت واطفالي بعد وخف الهم ونفسيتي ارتاحت بعد مع اننا بغربة لكن والله احس براحة تامة والحمدللله فما بالك انتي الله يعينك
ام الحلوين 2009
ام الحلوين 2009
والله يالغالية
رايي انك تتركين هالقرار
وتختاري البقاء مع زوجك
زوجك اهم من الدراسة بمليوووووووووووووووووووووووووووووووووووون مرررة
انا قعدت بس 3 شهور في السعودية وزوجي مسافر
ماقدرت استحمل مع اني كنت مخدوووومة في كل شي
فاشلون العكس
دراسة وغربة ومسولية اطفال ووحدة>>>>>;مررررة صعبة
هذا رايي الشخصي
واتمنى تفكرين زييييين قبل القرار
بالتوفيق
باقي فرح
باقي فرح
انا والله عكسك كنت وعجزت اتحمل واصبر يعني كنت بالسعودية وزوجي هنا مبتعث والله مارتحت دقيقة هم ومسؤلية وخوف ومهما كان اطفالي لازم ابوهم عندهم صبرت وتحملت سنه ونص بعدها قلت لزوجي خلااااااااااااااااااااااص طفح الكيل مستحيل اتحمل حياتي كذا قال تجون عندي قلت والله لو انك بجحر عقرب وراك والحمدلله احس اني استقريت واطفالي بعد وخف الهم ونفسيتي ارتاحت بعد مع اننا بغربة لكن والله احس براحة تامة والحمدللله فما بالك انتي الله يعينك
انا والله عكسك كنت وعجزت اتحمل واصبر يعني كنت بالسعودية وزوجي هنا مبتعث والله مارتحت دقيقة هم...
اختي الكريمة حمامة الحرم

جزاك الله خييييييييييييير ولله يجمعكم بجنانه ولايفرقكم يارب
بالنسبة كوني انا المسافرة تفرق عن انه هو اللي مسافر
لاني راح اكون مشغولة بدراستي ولكن لما يكون هو اللي مسافر راح اكون فاضية وبس افكر!!!
والا وش رايك

وصدقيني فرحتي بك وبمشااااااااااااااعرك لاتعدلها فرحة
الله يفرحك بالدنيا والاخرة

ولاتحرميني رايك:26:
ا
باقي فرح
باقي فرح
والله يالغالية رايي انك تتركين هالقرار وتختاري البقاء مع زوجك زوجك اهم من الدراسة بمليوووووووووووووووووووووووووووووووووووون مرررة انا قعدت بس 3 شهور في السعودية وزوجي مسافر ماقدرت استحمل مع اني كنت مخدوووومة في كل شي فاشلون العكس دراسة وغربة ومسولية اطفال ووحدة>>>>>;مررررة صعبة هذا رايي الشخصي واتمنى تفكرين زييييين قبل القرار بالتوفيق
والله يالغالية رايي انك تتركين هالقرار وتختاري البقاء مع زوجك زوجك اهم من الدراسة...
اختي الكريمة ام الحلوين الله يحفظهم لك يااااااااااااااارب

ادري الزوج مهم..........بس احسها فرصة والعمر !!!

طيب هل قابلتي باستراليا حالات مشابهة لحاليتي؟؟ وش تتوقعين ماشية امورهم والا ماقدروا؟؟؟

كلامك عين العقل........ بس تعرفيننا حنا يالحريم.......اذا صار شئ بروؤسنا

اشكرك ثم اشكرك ثم اشكرك على هالوقت الغالي

وفقك الله وانتظرك لاتتركيني:)
احلم وكلي امل
احلم وكلي امل
رأيي انك تبقين مع زوجك
لأن الغربه كربه
انا مع زوجي بالغربه وهو يشاركني بمسؤلية الاولاد ومع ذلك تعبت
وطفشت وافكر ارجع بلدي مع اولادي واخليه يكمل لوحده