انثى دلع
انثى دلع
اذا كنت عارفه نظافتها ليش لا وبعدين يمكن اكون مضطره نفاس ولا تعبانه
أم بنتها
أم بنتها
لا والله الله يسخرها لي جلست سنين اجي من العمل واطبخ وبعدين انظف غرفتي والبس ويعلم الله مايجي زوجي الا وانا خلاص تعبانه والشغالات بس ياكلون
في الاخير جبت شغاله وزدتها مبلغ اضافي وقلت لها اطبخي ووافقت وارتحت اذا عندها شغل او تعبانه انا اسوي الاكل وغيره لا
ام المشاااعر
ام المشاااعر
للرفع
قانونيه حبوبه
شوفي حبيبتي بصراحه انا قبل كنت اكل من الخدامه بس لمن جبت بنتي ما اخليها تقرب لشي غير البصل والثوم وتغسل وتنقع العيش بس انا اشخلة وانا اللي اطيخ واهي تنظف وراي حرام هاذي بذمتى ما احب اوكل بنيت شي مادري شنو مببربسه فية

ولا قبل انا عادي واغلب الاوقات ما اكل الا الخفايف بس لمن جت بنيتي تغير كل شي بحياتي
موية زمزم
موية زمزم
أخواتي الكريمات الخادمة لشغل البيت فقط من تنظيف ، كناسة ،،،،ألخ ، أما مسألة الطبخ ، والأهتمام بالأطفال فهذا فقط واجب الأم ، صراحة أنا أستغرب من الحريم الاتي يتركن الخادمات يقمن بالطبخ ونحن جميعا نعرف إنهن يأتين من بيئة فقيرة والنظافة عندهم معدومة فكيف نؤمن لهم ؟ أُهما يقعدون سنين وبنين عندنا وقد ما تعلمينهم النظافة ما يتعلمون :angry2: فكيف بالله عليكم نؤمن لهم على إعداد طعامنا وشرابنا ؟ :( أما الأخوات اللاتي يقلن بإن طبخ المطاعم أوسخ , المطاعم المحترمة المشهورة يوجد لديها من الرقابة الصحية ما يكفيها ، أما المطاعم الأخرى فلسنا بحاجة للذهاب إليها ، وحتى لو اضطر الإنسان يوماً للذهاب إليها فإنها على الأقل ستكون أنظف من الخادمة لأن فيها من الطباخين مهما وصلت درجة عدم نظافتهم على الأقل لن يضعوا لكِ السم ، أو السحر ، أو أشياء يعف اللسان عن ذكرها ، أخواتي الكريمات أسرتكِ أمانة في عنقكِ فحافظي على هذه الأمانة .
أخواتي الكريمات الخادمة لشغل البيت فقط من تنظيف ، كناسة ،،،،ألخ ، أما مسألة الطبخ ، والأهتمام...
يسلم فمك والكلام الدرر
مايحوم كبدي الا اللي تخلي الشغالة تسوي كل شي في البيت وهي مالها اي دور .. احس ارحم زوجها اللي كذا
مالها اي دور بالحياة
احلى شي انك تتعبين وتطبخين لبيتك وزوجك وعيالك يشكرونك ويمدحون اكلك ساعتها الدنيا ماتسعني من الفرحة