thequeen99
thequeen99
موضوع رائع ..
انا افكر اسوي مغسلة بس مو مغسلة ملابس لا مغسلة سيارات وش رايكم ..؟؟
او استورد ملابس صينية وابيعها هنا بس تكون موديلات حلوة وراقية وممكن تقليد ماركات ..
غدوووري
غدوووري
ما شاء الله

افكار روووووعه
ألف ورده ورده
ألف ورده ورده
نفسي والله بمشروع بما اني نقلت عن الرياض ذبحنى الفراغ وشغالتي فاضيه ودي انها تسوي لها شي واصير ابيعه
مثل المعمول بس المنطقه الا انا فيها يعرفون زوجي واخاف ينتقدونه ليت احد يساعدني بفكره
او شي غير المعمول يكون مو كثير عند هالمنطقه
توووما
توووما
استغفر الله العظيم واتوب اليه
ŘēυỘờFǍ
ŘēυỘờFǍ
KF500 KF500 :
الحين الكل مستعد ويسأل عن البدايه البدايه تكون في العزيمه حددي هدفك ثم استخيري الله وابدئي وجربي انا سويت اكثر من مشروع ابتديت بالطبخ وكانت تجربه ممتازه مع بدايه بسيطه تطورت الى دخل معقول وسمعه طيبه وما استمريت والسبب التزامي بعمل ووظيفه المشروع الثاني في الاشغال اليدويه وكان ناجح ويحتاج تسويق وما استمريت لاني فقدت جانب المتعه فيه المشروع الثالث هو البيع والشراء الشنط الابواك وفتحت محل في سوق نسائي الدخل كان معقول بس السوق نايم وقبلت المحل المشروع الرابع هو مهنة الكوافير والتجميل وهذي نجحت فيها والحمدلله والان افكر اشتغل في بيتي بس احس انها خطوه تحتاج تفكير عميق خصوصا اني افكر اخفض في الاسعار لن عندي زباين بس ما عاد اقدر اترك اولادي لوحدهم وما ابي اخسر مهنه حبيتهاوابدعت فيها المشروع الخامس هو العطور والبخور والحمدلله فيه ربح وشغل ممتاز بس يبي لك تسويق المشروع السادس البهارات تميزت فيه بس ربحه بسيط وبعد هالتجارب اقول بس حطي رجلك على اول خطوه وادعي الله بالتوفيق وابدءي وجربي نفسك عشان تعرفين نجحتي او تتجهين لامر اخر
الحين الكل مستعد ويسأل عن البدايه البدايه تكون في العزيمه حددي هدفك ثم استخيري الله وابدئي وجربي...
اهلين ياقلبي المششروع الرابع حق الكوافير تقولين ما اقدر اطلع واخلي عيالي طيب حددي وقت

اذا كانوا عيالك يدرسون بوقت الدراسسه ان شاء الله خليها من الصباح 7 او 8 الى 4 العصر والعطله من الصباح الى 5 او من 5 الى الليل 11 او 12 يعني على حسسب وقتك انتي