حالة حب
حالة حب
مشكورات خواتي ورزقكم الله سعادة الدارين انا حلمت قبل الدورة وتوقعت حمل لكن بعدين جاتني الدورة وقلت يمكن تفسيره شيء ثاني حتى يوم كتبته في قسم تفسير الاحلام فسروه باذن الله حمل لكن الدورة صدمتني ان شاء الله يكون في الاشهر القادمة حبيت اسالكم في وحده حلمت حلم وكان تفسيره حمل وحملت بعده بكم شهر جاوبوني الله يسعدكم ويرزقكم رضى الرحمن
مشكورات خواتي ورزقكم الله سعادة الدارين انا حلمت قبل الدورة وتوقعت حمل لكن بعدين جاتني...
انا صار معي نفس الشي حلمت حلمين وفسروه حمل
بس جاتني الدوره
الله يرزقنا الحمل الشهر القادم
ام سجا وسما
ام سجا وسما
مشكورين وبارك الله فيكم
جود2020
جود2020
***** الله حمل وحده اعرفه مثلك حلمت ان ابوه يهديه او يشتريله خروفين وقعدة 3شهور وحملة بعد وجابت ولد
ودكتورة لي بشرته لانه مثلها حلمات ان عنده اربع خوريف وحملة وجابت ولدين توام ا
انتي تفالي ونشاء الله خير
انا ياقلبي حلمة اني اتزوج زوجي ويوم الزوج كانت انا وزوجي نيامين في الدرج وكانت انهار طلع وحنا ما نامنا وكان وحد يطلع خوريف الزوج من تحت الدرج وفسرولي انه حامل بس انا حالين ارضع و***** الله يكرمني بولد اخو ء لبنتي
ام سجا وسما
ام سجا وسما
***** الله حمل وحده اعرفه مثلك حلمت ان ابوه يهديه او يشتريله خروفين وقعدة 3شهور وحملة بعد وجابت ولد ودكتورة لي بشرته لانه مثلها حلمات ان عنده اربع خوريف وحملة وجابت ولدين توام ا انتي تفالي ونشاء الله خير انا ياقلبي حلمة اني اتزوج زوجي ويوم الزوج كانت انا وزوجي نيامين في الدرج وكانت انهار طلع وحنا ما نامنا وكان وحد يطلع خوريف الزوج من تحت الدرج وفسرولي انه حامل بس انا حالين ارضع و***** الله يكرمني بولد اخو ء لبنتي
***** الله حمل وحده اعرفه مثلك حلمت ان ابوه يهديه او يشتريله خروفين وقعدة 3شهور وحملة بعد وجابت...
مشكورة اختي ورزقني الله واياك الذرية الصالحة
الحمد لله على قضاءه وقدره
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين