إستفسار يا مجربات خلطة قشر الموز وزيت النارجين وزيت الزيتون...

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ياعسولات...

طبعا اكيد سمعتوا عن الخلطة هذي اللي تكثف الشعر وتطوله وتغذيه وتعطيه لمعة قوية وتنعمه اللي هي

((قشور سبع موزات + علبة زيت نارجين + ومثله زيت زيتون))

توضع بالخلاط ثم توضع الخلطة ربع ساعة عالنار ثم تحفظ بالثلاجة..
تستخدم الثلاث ايام الاولى ساعتين فقط

بعد ذلك تستخدم ساعتين مرة كل يومين.. او 3 مرات بالاسبوع..

سؤالي يامجربات....
متى يبين مفعول الخلطة على الشعر؟؟ وهل نتايجها واضحة ؟؟

اتمنى من جربتها ماتبخل علينا بذكر تجربتها.. واللي ماجربتها ترفع الموضوع الله يرفع من قدرها

تحياتي لكن....

:27:
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن الليلك
غصن الليلك
معقوووووووووووووول!!!
محد جرب هالخلطة....؟

:o
مجنونة بناتي
مجنونة بناتي
أناجربتة خيال يتضح بعدثلاث اسابيع المعة وكثافة بس المقادير ناقصة فنجال قهوة محموسة ومطحونة وفنجال زيت النخاع التونسي
Stylish@ Girl
Stylish@ Girl
لسه اليوم بجربها ,,بغيت اسئل لازم توضع على فروة نظيفة ام عادى اذا كانت مدهنة
حضرمية ماركة
حضرمية ماركة
انا تختلف اللي جربتها 
علبة نارجيل وقشرتين موز وملعقة حلبة مطحونة 
والله لي ثلاث او اربع شهور اسويها والكل لاحظ على شعري كثثافه وطوول كان شعري اول خفيييف مررره. والله رهييبه والى الآن استخدمها مرة في الاسبوع 
الشهر الاول استخدمها في الاسبوع مرتين ولازم تسخنين الزيت تخلينه دافي وبعدين تحطين كيس نايلون ع شعرك. بس الرييييححةةة انا استححمل ابغى الزين 

والله يوفققكك
حضرمية ماركة
حضرمية ماركة
انا تختلف اللي جربتها  علبة نارجيل وقشرتين موز وملعقة حلبة مطحونة  والله لي ثلاث او اربع شهور اسويها والكل لاحظ على شعري كثثافه وطوول كان شعري اول خفيييف مررره. والله رهييبه والى الآن استخدمها مرة في الاسبوع  الشهر الاول استخدمها في الاسبوع مرتين ولازم تسخنين الزيت تخلينه دافي وبعدين تحطين كيس نايلون ع شعرك. بس الرييييححةةة انا استححمل ابغى الزين  والله يوفققكك
انا تختلف اللي جربتها  علبة نارجيل وقشرتين موز وملعقة حلبة مطحونة  والله لي ثلاث او اربع شهور...
للمعلومية ترا نارجيل يطول والحلبة تكثف اما زيت الزيتون ينعم انا شعري اصله ناااعم بس خفييف زي ماقلت يعني تبغين كثافه حطي حلبه والله شعري اللحين كثر ونبت خلات صغييرة من فوق واتمنئ اني افدتك