رويال العمر
رويال العمر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
* سديم *
* سديم *
انا حرمت تووووبه اسويله ذا الخرابيط ... يا انه يعرف ويقدر انا وش سويت ... ولا بالذالوف ...مرت بنفسك فشايله ذا الاشياء من راسي لان همهم الجنس بس ... ولاهمه شمعه وكيكه يرا انها خرابيط ... فيا حبيتي نصيح لك من اخت عيشي لنفسك وبس دلعي نفسك حطيلك شمعه انتي وكيكه وبجنبك ورده وخلي اخر اهتماماتك الرجل ...لا تلاحقينه بورد وحفلات مادرى عنك ...ترا على فكره اعتقد لو اجنبيه مسويه له ذذا الاشياء قدرها فهم عنده اننا السعوديات مانفهم ... كش ثم كش على كل رجل لا يقدر و لا يحس بمشاعر المرأه ....
انا حرمت تووووبه اسويله ذا الخرابيط ... يا انه يعرف ويقدر انا وش سويت ... ولا بالذالوف ...مرت...
<<نكبر و ننسى>>
<<نكبر و ننسى>>
كلهم كذا يقهرون

أهم شي عندهم ذاك الشي

وإنا ياقلبي قلبنا ندهر ونكشخ وحالة أومنا حاله عبالنا بيجلسون جلسه محترمه زي العالم والناس ويبربون لو مجامله وأخرتها ياخذ حقه الشرعي ويخمد

عادي لايضيق صديرتس ياخيتي كووولياتهن هيييييييك من جنبهااااااااااا
أم ســـــالـــــم
وش درى الحميربكل الظمير حسبي الله عليهم
الكوكب المتلألأ
اجلسى معه يكون مزاجه رايق وى صارحوا بعض ايه الى بتريد اعملهولك علشان نرجع حلوين زى الاول ايه اليوم الفاضى فيه ميكونش وراك شغل علشان نجلس مع بعض ونعوض الايام الحلوة الى فاتت وتكونى فى هذه اللحظة فى احسن صورة وتكلميه بهدوء وتحكو عن الايام الجميلى الى بنكم الى كانت زمان وان شاء الله يوفقكم .