ابي نونوو

ابي نونوو @aby_nonoo

عضوة نشيطة

تعالو وادخلو شوفو كيف خليت زوجي الله يسخره لي يمرخني

تأخر الحمل

احلى صباح على احلى امهات وصبايا
حبيباتي ماراح اطول عليكم
يوم السبت كان عندي موعد بالتخصصي علشان ابدا علاج معهم ورفضو يبدون معاي وانواع التحطيم :06:
لان سبق وحملت حمل خارج الرحم ونزل لحاله بدون تنظيف ولي من وقت نزوله 3 شهور فالدكتور بالتخصصي حطمني وقالي اقل شي 6 شهور وجيبيلي تقرير وتسستني لما تجيك الدوره الجاي وووووووووويتكلم معنا كانه يتمنن علي وعلى زوجي والله يابنات ان دموعي على خدي وهو يتكلم ودعيت ربي الله لايحوجنا لهم
المهم رجعت للدكتور سمؤل بالحبيب وحكيته القصه قالي لا تخافي سوي الشهر دا اشعة صبغه وتعالي نبدا الشهر الجاي
فقررررررررررررررررررت اني ما اجلس كدا مكتوفه الايدي :06:
نزلت الدوره وصرت اشرب قرفه وزنجبيل وفكرت وفكرت واقوم ياحلوين ادخل المطبخ واحوس واجيب كاستين بوك كبار واجيب زيت زيتون عندي من اول مقري عليه وشاش واسوي لنفسي كاسات الهوا على بطني وبنفس التوقيت جا زوجي من العمل ولما شافني قعد يضحك واستانس وانام على بطني واعلمه كيف يسويلي بالبدايه طبعا حوسه لين عرف :35:
ولما خلصت الكاسات دهنت بطني بالزيت وخليته يدهنلي (لان الرجال ماشاء الله عليهم فيهم قوه وصحه عن المره)
وبس
وتدفيت ونمت واقوم يابنات والله ماكذب عليكم قطع تنزل مني وانا ماكان ينزل مني كذا الا بالتمريخ
والله يعينا ولا يحوجنا لمستشفيات ولا علاجات
ادري طولت عليكم بس حبيت افيدكم ان اي وحده فينا تقدر تمرخ نفسها علمي اختك او امك كيف طريقة التمريخ وهم يسولك ولا انك تدفعين الفات على اشياء موجوده عندك بالبيت
وادعولي بالذريه
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اريام 2011
ام اريام 2011
الله يخلي لك زوجك
ويعطيك العافيه
عنوجة بابها
عنوجة بابها
يارب يرزقك
**روعة**
**روعة**
ربي يرزقك ويرزقنا
أبنة عائشة
أبنة عائشة
ماشاء الله تبارك الله .... المشكله كيف اعلمهم وانا ما اعرف طريقة التمريخ
يبغى لنا دروس ...
الله يرزقنا الذرية الصالحة ......
لعب ومرح
لعب ومرح
قولي طريقتك التمريخ حتى نسويها انتي انسوي كاسات هواء من عند البطن والطهر وحددي مكان الكاسات