تاج ارسي
تاج ارسي
أهلين فيك اختي أنا زوجي سواء زراعه نخاع ذاتي السنه الي فاتت بس سواها خارج المملكه وفيه زراعة نخاع من قريب اذا كان يتطابق معه في جميع الموصفات الدم بس كلام الدكتور لزوجي الزراعه الذاتيه نتائجه افضل   الله يشفي جميع مرضى المسلمين
أهلين فيك اختي أنا زوجي سواء زراعه نخاع ذاتي السنه الي فاتت بس سواها خارج المملكه وفيه زراعة...
معليش ابي اسئلك كيف حال زوجك أنا نخاع ذاتي
noor0101
noor0101
اول شي توكلي علي رب العزه وثقي بربي انه بيشفيك هذا كان حال زوجي لما بدا يتعالج رغم انه وصل لمرحله رابعه وانتشر تقريبا في اغلب جسمه 
بس كان يقول له الدكتور بمعالجة الكيماوي وبعدين نسوي لك زراعة نخاع وبترجع طبيعي جداً بس لازم تنتبه لنفسك لاتمرض ولاتزعل اهم شي النفسيه لن مع الزراعه ترجع مناعتك زي الطفل المولود وكل يوم تزيد شوي المناعة 
في رمضان هذا بيكمل سنه والحمد لله صحة كويسه هو يتابع كل فتره وأعطاه علاج لمدة سنه يرفع المناعة عشان مايمرض
وأي سوال أنا حاضره عنايت مع زوجي وصرت خبيره جداً في الموضوع وكنت اسأل الدكتور عن كل شي وهو دكتور مره كويس 
برفيسور بريطاني 
واهم شي ثقتك بربي ونفسيتك لان الدكتور يقولالسرطان يجي من الضغوط النفسيه والزعل والكتمان
الله يشفيك حاسه في معانتك أنا في خدمتك في اي شي 
وفضفضي واسألي الي تبغين وانا اختك
في حفظ الله
golden eye
golden eye
ربنا يشفيك و يرفع عنك ،، و ان شاء الله البنات يفيدونك ،،
خديجه عبد الاله
الله يشفيك , بالنسبة لزراعة النخاع هي نتائجها جيدة انا قرات كثير ابحاث عنها وكانت ناجحه للمرضى
تاج ارسي
تاج ارسي
الله يشفيك , بالنسبة لزراعة النخاع هي نتائجها جيدة انا قرات كثير ابحاث عنها وكانت ناجحه للمرضى
جزاكم الله الف خير
والله ودي أتواصل معك يالي زوجك سوى زراعه بغيت أسئل وش نوع السرطان الي في زوجك
وكم قعد من شهر معزول في المستشفئ
الله يخليه لكم يارب ويطول بعمره