بريق شمس

بريق شمس @bryk_shms

محررة برونزية

زوجي ......يتههرب مني. ابي الحكيمات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكمكيف حالكم. انا ولله الحمد متزوجه ومابعد كملت ست سنوات وعندي اطفال. اول زواجي كان زووجي يحبني وانا امووت فييه ودااايم اتصالات ورسااايل حب. ووالله الرسايل تجي منه اكثر مني. واذا كان عنده انتداب وغاب عني كم يووم. 
يتصل علي. ويرسل. كلام حللو. يعني فعلا احسسه يحببي وكم مره يسألني تحبيني.؟؟
 مرتاحه معي.؟؟ واقوول ايييه احبكيكفي اني ماشتقت لاهليواذا رجع من الانتداب يسلم علي وهو مشتااق

سبحان الله. لاحظة عليه تقريبا من سنه  قلللة اتصالاته. اذا راح للانتداااب. مع انعداام الرساائلواذا اتصللت. يالله يرد علي. ومرات يرد وهو مشغول. ويصاارخ علي يقوول انا مشغغغغول 
((وهو فعلا. شغغله. داايم يكون عنده ضغط عمل مانكر ذالك الله يكون بعونه ))
قل كلام الحب. حتى ماعااد يسألني هل انا احببه ؟؟؟
الا مره سألني. وفرررحت. 
واذا رجع من انتدابه ماعد يحرص يسلم علي. كنه شايفني امسوالمصرروف الخااص. يالله يعطيني. ((طبعا انا الي ماعودته ع المصروف وتعود ع قل طلباتي للفلوس)

طلبات البيت يجيبها.لكن عليه حركاات مرراهقيين.  غالبا مايررد ذا الكلمه ع لساانه. خسرتوووني. مرات يقولها وهو يضحكوحتى مع اهله وامه. الاحظ عليه الجفاسسه. ومره امه اعترفت وقالت من الي فهمته ان اسلووبه يضيق الصدر

حتي لما يكلم اخواانه. يفرض شخصيتهومرات يكون مبسووط والاحظ عليه حركاات المراهققين.عند اهله بشكل.  يعني لما اروح عند اهله يجللس يستتهبل كنه خبل. وامه تنبسط من استهبااله وانا كنت اضحك. بس الان خلاص صرت ماعد اعطيه وجه ف بيت اهله
وفيه حررركه دااايم يسويها 
هي الي طللعت الشكوك ف نفسي  ؟؟

لما اسأله واققول. تحبببني.  يسووي نفسه ناايم. ويشخر. 
لاهي مره ولا مرتين ولا عشر مررات. 
غاالبا كذا
واليوم سويت نفسي تعباانه وهو ع السرير يبي ينام قلت بطني يوجعني. فيني مغص شدييد فز وقال وش فيك. قلت مادرري فيني ألم  
بغيت اتصل عليك توديني للاسعاف بس قلت الحين خف الالم يمكن فيني برد
قال كلي رششاد.  😒
وقلتله. لا امزززح. وبعدها قلت انت ماتحببني تغييرت وجلست. ابكي.  ولا همممه. 
ولو كنت تعباانه ونمت بالارض ينبسط يقول اخذ راحتي بالسررير. يقولها وهو يضحك
ومرات نطلع مع بعض لكن بمزااجه. اذا هو راضي. طلعنا واذا مااله نفس. قللليل نطللعتجيني افكاار اقول يمكن خذني يقضي حاجته فيني.لانه يقول انه قبل مايتزوج 
 راايح يتزوج اي وحده يختارها له ابوه. حتى لو مالها قبيله
ومرات اقول اعووذ بالله عاادي كل الرجاال كذا لازم يتغييرون ع اني مو مقصره معه ف اموور الفررراش.  والبس له لبس حللو.وبين فتره وفتره اخذ من لبس اخواتي المتزوجاات وافاجئه بهم والحمد لله يعجبه البس 
والبيت دااايم مرتب وطبخي ولله الحمد مقبول
ومن فتره صلحت ليله رووومنسييه. 
وشموع وتشيز كيك وحركاات وقدمت له بااقة وررد. والله ماانكر فررح كثثثثير. وكلنا من التشيز كيك وكانت لذيذه. واعجبتتته حيييل. لكن ماكل الا شوي. قلت لييه ماكملتها ؟؟قال مابي اشبع عن العشاءوجبت له ورقه وكتبت فيها مشاعري اتجاهه وقلت اكتب مشااعرك اخذ الورقه وكتب .(((وانا مثلك))))
قصده نفس مشاعري قلت طيب احتفظ بالورقه معك. رفض وكسر خاطرري ورحت اجههز العشاء 
 ولو صار غلطان علي. الاحظ عليه انه يتأسف لي. ببتساامه. يعني مااادري وش اقول لكم.
هو دااايم مع اصحااابه يطلعون للبر. 
وجمعه بالاستراحات. 
ويحب واحد من اخواننه حييل. دااايم يجلس معه
 وادري ان كلامي داخل ف بعض لكن اتمنى اني وصلت لكم الصووره

اخوواتي.تظنوون ان  زوجي  ماعاد يحببني؟؟؟
ولا عاادي هذا بررود يصيب الزوجيين ؟؟ وللمعلوميييه 

دااايم يجييه انتداااب. يعني داايم عندنا اجاازه بين الزوجيين. 
بس. ماعاد لها تاثيير 

المشكله اني فقدة حبببه. حيييل حيييل 
35
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عشان اشكيلكم همي*
يا قلبي .. اي علاقة في الكون يمر عليها فترة فتور ..
صح انا مو متزوجة

بس لحظت هالشي فعلا .. مع صديقتي تجيني حالة فتور وهي نسبيا اقل مني في هالشي..

مع دكاترتي بالجامعة سوالف وضحك .. فجاة احس بفتور..

فلا تنزعجي يالغالية .. وضيفي للي قلته لك ان زوجك عنده ضغووط عمل .. وكمان حابة انصحك نصيحة . بهالمرحلة اللي انتوا فيها عامليه مثل ما يعاملك .. يعني خفي اهتمام وحب وغزل وكذا ... لانك كذا تزيدي عليه الضغط .. وبدال تكحليها تعميها .. انشغلي باي شي .. بس تنتهي فترة الفتور هذي بتشتاقوا لبعض اكثررررررررر واكثرررررر

الله يهدي سركم ويفتح قلوبكم لبعض
ام عبوووود
ام عبوووود
يمقن الرجال له علاقه مع وحده
ويمقن الرجال يمر بفتره فتور عادي تجي اوقات الازواج مايبون يطالعون ببعض
احسني النيه وابتعدي شوي لاتصيرين لزقه .. خليه يفقدج ..
وربي ييسر امورج
jejeeid
jejeeid
والله شي طبيعي يحصل في اي زواج بعد مرور السنين و انتي خلاص لازم تكوني واثقه من نفسك انو يحبك مو كل شويه تقوليلو انت ما تحبني ترا يطفش الرجال
اول ما خطبك كنتو لسه متعرفين على بعض فطبيعي دايما اتصالات و رسائل مع مرور السنين تخف عادي
انا زوجي اول ما خطبني كان دايما يكتبلي شعر دحين بطل لانو خلاص انشغلنا بالمسؤوليات و كل فتره افكرو بس ما ازعل منو متفهمه انو عندنا مشاغل و مسؤوليات
حواء تبي تسجلونها
اشوف انه شي طبيعي من ضغوطات الحياة
ونصيحتي لك لا تسئلينه تحبني
خليه هو يقولها
وتصرفي معه بثقل شوي تلاقينه يلاحقك
ان راح الانتداب لا تتصلي عليه خليه هو اللي يتصل وكلميه عادي لا تبادرين بحب وشوق
وان رجع خلي سلامك بارد
الرجل يلاحق المراءه المطنشته
dreams2008
dreams2008
على فكرة كل الرجاله كده انا متزوجة من 4 سنوات وتحسى الحياة بقت غير الاول بيبقى فى شوية ملل ورتابة
وبعدين الست رومنسية غير الرجل خالص الست قلب والرجل عقل كل شىء بيحسبة بعقله
متخفيش هو ده الطبيعى