و ل ا ء

و ل ا ء @o_l_a_aa

عضوة جديدة

مشروع تجاره عن طريق الانترنت متوقف ع شغله , ممكن التوضيح ؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ~

كيفكم ؟!

حبيبآتي أنا ناوية ابدأ ف التجاره عن طريق الانترنت
والحمد لله صار عندي خلفيه 70% عن موضوع التجاره ..
انا من اول مانويت ابدأ ف هذا المشروع وانا اقرا وابحث ف النت عشان تكون عندي معلومات كافيه وما ادخل هالمشروع وانا ما أعرف شي .. ووالله كنت انام 4-5 ساعات وافتح عيني ع اللاب لين مافهمت اشياء كثيره < حالي يحزن :icon30:

بس فيه نقطه هيا موقفه كككل شي ~

اللي هو الشحن الدآخلي .. , يعني مثلآ جاتني زبونه وطلبتني بلوزة انا كيف اقدر اشحنها لها داخل المملكه ؟

ف تاجرات كثير مهما شحنو يفضل سعر الشحن 35 ريال ممكن اعرف الطريقه ؟ هل هو تسجيل ف احد مواقع الشحن ؟

وفي شي اسمه بوليصه او بوليصات ف شركات الشحن , ايش هيا ؟ وكيف اقدر استفيد منها ؟
وانا افكر اشحن عن طريق البريد السعودي لان اسعاره رخيصه بس ابغى توضح الفكره عندي من ناحيه هالامور ف شركات الشحن ..

اتمنى تجاوبوني والله يرزقها الجنه اللي تساعدني , لآن مالي غيركم يفهمني ف هالشي
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اختصارات
اختصارات
الله يفتح عليك
رقم البوليصه هو رقم الشحنه لما تشحني البضاعه تعطي الزبونه الرقم علشان تتابع فيه شحنتها وتستلم طلبها من الشركه عن طريقه

اما الاسعار اعتقًد انه اشتراك مخفض للي عندهم مؤسسات ماني متأكده
شمالية2
شمالية2
الله يفتح عليك رقم البوليصه هو رقم الشحنه لما تشحني البضاعه تعطي الزبونه الرقم علشان تتابع فيه شحنتها وتستلم طلبها من الشركه عن طريقه اما الاسعار اعتقًد انه اشتراك مخفض للي عندهم مؤسسات ماني متأكده
الله يفتح عليك رقم البوليصه هو رقم الشحنه لما تشحني البضاعه تعطي الزبونه الرقم علشان تتابع فيه...
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك اختي ويفتح لك ابواب الرزق
شوفي يا قلبي التاجرات الي بيشحنو على فيدكس وارامكس ب 35 ريال بيكون لهم اشتراك مع الشركة بشراء عدد كبير من بوليصات الشحن الي هي ورقة الشحن الي بيكتب عليها بيانات الشحن للزبونة
ادا ما عندك اشتراك مع الشركة بتتفقي مع الزباين على الشركة الي تناسبهم.. اذا يبون الرخيص اشحني لهم على زاجل او البريد السعودي المسجل ب 15 او 20 ريال
ام جنى 2006
ام جنى 2006
الله يوفقك ويرزقك يارب
و ل ا ء
و ل ا ء
الله يفتح عليك رقم البوليصه هو رقم الشحنه لما تشحني البضاعه تعطي الزبونه الرقم علشان تتابع فيه شحنتها وتستلم طلبها من الشركه عن طريقه اما الاسعار اعتقًد انه اشتراك مخفض للي عندهم مؤسسات ماني متأكده
الله يفتح عليك رقم البوليصه هو رقم الشحنه لما تشحني البضاعه تعطي الزبونه الرقم علشان تتابع فيه...
آمين يارب ..

مشكورة حبيبتي ع التوضيح ~
و ل ا ء
و ل ا ء
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يوفقك اختي ويفتح لك ابواب الرزق شوفي يا قلبي التاجرات الي بيشحنو على فيدكس وارامكس ب 35 ريال بيكون لهم اشتراك مع الشركة بشراء عدد كبير من بوليصات الشحن الي هي ورقة الشحن الي بيكتب عليها بيانات الشحن للزبونة ادا ما عندك اشتراك مع الشركة بتتفقي مع الزباين على الشركة الي تناسبهم.. اذا يبون الرخيص اشحني لهم على زاجل او البريد السعودي المسجل ب 15 او 20 ريال
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يوفقك اختي ويفتح لك ابواب الرزق شوفي يا قلبي التاجرات الي...
آمين يارب
والله يعطيك العافيه ..
انا المدينه اللي فيها ماعندي زآجل بس بشحن عن طريق البريد السعودي
لكن ماعرف كيف , هل لازم اشترك ف البريد السعودي , ولا اشحن عادي من دون تسجيل ولا شي ؟!