الحب سرطان
الحب سرطان
سبحان الله نفس الحاله صابتنى لدرجه انى انزل لهم الاكل واجهزه اقول لو اموت على الاقل هم ياكلون لحد ما يرجع ابوهم من الشغل ….
غدي غاد
غدي غاد
الدنيا تخوف وانا نفس حالتك.. بس دائما استودعي اولادك وزوجك واهلك ونفسك الله والله خير الحافظين
الدنيا تخوف وانا نفس حالتك.. بس دائما استودعي اولادك وزوجك واهلك ونفسك الله والله خير الحافظين
أغلب الحريم إذا مو كلهم وماتنلامين في ذا الزمان
إستودعي الله نفسك وأولادك ومن تحبين وتأكدي كل شيء مقدر ومكتوب وقوي إيمانك بالله والواجب علينا الأيمان بالقضاء والقدر 
دمي شمالي
دمي شمالي
مشكورات حبيباتي ع تفاعلكم معي...وانا ع بالي بس انا اللي عندي هالمشكله طلع اغلب الناس كذاا.. الله يعيننا ويفرجها علينا ويشفينا من هالوسواس عاجلا غير اجل 
ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
نفس الحاله بس ماوسوس بالموت والفقدان اوسوس باشياء ثانيه واخاف من وقوعها ... بس الوسواس غالبا نقص فيتامين دال ..
looooomy
looooomy
حالتك عاديه جداً مريت باللي اهم افكر بالموت وتطورت وصرت اخاف ع امي وزوجي واخواني واخواتي وكل من احب اقوم اخر الليل ابكي حاول زوجي يقنعني ما قدرت اتقبل ان هالامر بيسهل علي..المهم دخلت ع موضوع اعتقد والله واعلم للكاتبه هبه الحريري وبتأكد لك من اسمها ..ودخلت ع محاضره عبد الرحمن الهاشمي والله العظيم ارتحت راحة الحمدلله رب العالمين اشكر الله من فضله..وداومت ع الاذكار والاستغفار الحمدلله ي اختي صرت اتوكل ع الله بأموري ..انتي شيلي فكرة كورونا ليش ماتفكرين قبل هذا كله ان معاك رب يحميك؟؟زي ما حماك وانتي صغيره قادر انه يحمي اسرتك واطفالك ..احسني الظن بالله ..الله بيحسن ظنك فيه زي ما احسنتي ظنك بربك..واذا اسئتي الظن بالله سائت امورك..