عروووض لبنات المدينة..............

سوق عالم حواء التجاري

أخواتي الغاليات بنات المدينة

عندي لكم بعض المنتجات الرائعة من أغراض أختنا *الجوهرة*

وهي بخور وعطور للجسم بعد الاستحمام وأشياء كتيرة

وأنا بإذن الله مندوبتها في المدينة
اللي حابة من هالأغراض شيء حياها الله

بس رجاااااااااااااااااااااااااء

الجادات فقط فقط فقط

وطبعا فيه اختلاف بسيط في السعروهو عمولتي والشحن

وحياااااااااااااااكم الله

وشوفوا بعض ما نقلته لكم من موضوعها
دخون يااس المطور ^_^ سعره حاليا 100 درهم فقط .......

و خلطة ام ماجد( المجروحة) متوفرة عندي ..... و ناسبت الكثيرين الحمدلله

هذي تجربة احدى الخوات

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنابل الزمن »
بصراحة من التاجرات اللى اسعدنى الحظ وتعاملت معاهم الاخت الجوهرة وماشاء الله عليهاهى فعلا جوهرة لانها ماتبيع الا الاشياء الحلوة والمفيدة وهذا الكلام من تجربة
شريت منها دخون ياس كل اللى شمه سالنى عنه وريحته خبال ,,
بس اللى خلانى اكتب هذا الكلام عن الاخت الجوهرة هو كريم خلطة ام ماجد بصراحةرهيب تسلم يد اللى عملته,, والجوهرة فعلا انسانة ودودة حتى هى دفعت سعر الكريم ووصلته لى قبل لا ادفع ووثقت فينى مع انى عمرى ما كلمتها بس عن طريق المنتدى ا وانا دفعت بعد الاستلام بس يا بنات ويهى تغير 180 درجة والكل ملاحظ وكل مرة ادعى بالخير للاخت الجوهرة اللى سهلت وصوله لى الله يحفظها ويوفقها يا رب
ودايم اى شى تعرضه الجوهرة احب اشوفه لانه دايم تتحفنا بالاشياء الجميلة
موفقه الجوهرة وكل تاجرة تكون مثلك بعد الله يوفقها

شكرا لج عزيزتي....... و طبعا غيرها تجارب كثيرة ناجحة ممكن تسوين بحث و تلقين اللي يسرج ^_^

عندي كريم العروسة اللي مسوي ضجة في المنتديات من تجربة شخصية ناسبني الكريم جدا و خاصة للاماكن الداكنة في جسمي الحمدلله و للامانة خواتي ^_^
سعره كالمعتاد 45 درهم

مقص الحف بالفتلة ........... الذهبي الاصلي ....... تحفين ويهج متى بغيتي بكل سهولة و يسر و تستغنين عن الصالون و التكاليف الشهرية و مرات اسبوعية الباهضة ... اعتمدي على نفسج و حفي ويهج بكل سهولة , سعره مع الشحن من الكويت 130 درهم

زيت الشعر بالاعشاب الطبيعية و العسل الله شاهد ان شعري طول بعد استخدامي هالزيت باستمرار ... للامانة و الله شاهد علي ان الزيت رهيب و يعطي لمعة لشعرج و يطول بشكل حلوووو جدا و يخلصج من القشرة ........ و يكفيج فترة طويلة
سعره 80 درهم ....

زيت هندي للشعر .... خلطة من زيوت هندية نادرة جدا جدا ... من اهم مزاياه يريح اعصاب الراس و يخلصج من الصداع ... يطوووووووووووول الزيت ... ينبت شعر جديد ... و بفترة قصيرة جدا ... رائحته مقبولة جدا ... و سعره معقول 50 درهم فقط و هذا عليه عرض كبير من مكوناته زيت هيماتاج و زيوت هندية اخرى اكثر عن 6 زيوت مدرووووسة جيدا و يكفيج لمدة طويلة

كريم اساس اماندا ... بقيت كمية بسيطة و اغلبها انحجز لاني تلقيت رسايل كثيرة في فترة غيابي ... و ربما الكمية تنتهي ........ سعره معقووول جدا بالنسبة لكريمات الماركات العالمية اللي فوق ال 100 و 150 و احيانا 200
سعره 70 درهم فقط

و هذي تجربة احدى الخوات

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام الغزلاني »
اشتررررررررررررررررررررررررررر ررنه وانتن مغمضاااات

شو تغطيه

الجوهره شكرا يا قلبيييييييييي وصلني في وقته كانت عندنا ملجة بنت يييران امييييي

وحطيته لها شووو اللون وشو النور وشو الثبات

تسلم يدييييييييييييج ياربي والله يوفقج ويحفظج

ترى ماخذه حق اختيه واحد اقولها شكلي بهون وما بعطيج اياه هههههههههههه

^_^ تنكيو يا حبيييييييييي تنكيو من قلب

شكرا لج عزيزتي ^__^

فرش للمكياج ....... فرش رووووعة تنافس الماركات العالمية ... طقم من 18 فرشاة ب 100 درهم فقط ........

بالاضافة لعروضي القديمة السابقة

كريم السعد الاصلي من الكويت استخدامه يقتل الشعرة من الجذور ب 80 درهم

و صابونة التبييض العجيبة للوجه و الجسم ب 60 درهم
9
433

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ريان3
أم ريان3
فينكم..................؟؟
ذكريات الاحبة
اختي ام ريان انا من جدة اقدر اشتري وبالتوفيق عيوني
أم ريان3
أم ريان3
طبعا عيوني وأشحنها لك بأي شركة
وحياك الرحمن
حبة بندول اكسترا
موفقه اختى والله الواحد يحتار من كثر الى معروض فى المنتديات احد يمدح واحد يسب و الضحيه يااما نجرب ونخسر واحنا ماندرى عن النتيجه
بس اللع يوفقك وابغى من البنات الى جربو يبلغونا نتائج التجارب
ومشكورين
أم ريان3
أم ريان3
حياك الله عمري