سابتسم رغم الجراح
انا برد شنو صار معاي عشان النااااس اللي بتمر مثل حالتي .. اليوم ٢٥ ومانزلت والدكتور عطاني حبوب تنزل الدوره ،. والله كريم .. [emoji173]
انا برد شنو صار معاي عشان النااااس اللي بتمر مثل حالتي .. اليوم ٢٥ ومانزلت والدكتور عطاني حبوب...
ليه تاخذين حبوب تنزلينها خليها تنزل من كيفها وماتدرين يمكن حمل ولا بان
اعرف وحده وصلت لثلاث شهور والتحليل سلبي لين شافته بالسونار
مضيبريه
مضيبريه
ليه تاخذين حبوب تنزلينها خليها تنزل من كيفها وماتدرين يمكن حمل ولا بان اعرف وحده وصلت لثلاث شهور والتحليل سلبي لين شافته بالسونار
ليه تاخذين حبوب تنزلينها خليها تنزل من كيفها وماتدرين يمكن حمل ولا بان اعرف وحده وصلت لثلاث شهور...
سويت سونار وتحليل مافي شي حتى كيس مافي

ولاني فيني تكيس ودورتي مو منتظمه ف تتاخر عادي والله كريم
سابتسم رغم الجراح
سويت سونار وتحليل مافي شي حتى كيس مافي ولاني فيني تكيس ودورتي مو منتظمه ف تتاخر عادي والله كريم [emoji173]
سويت سونار وتحليل مافي شي حتى كيس مافي ولاني فيني تكيس ودورتي مو منتظمه ف تتاخر عادي والله...
طيب كيف تاخذين كلوميد وانتي عندك تكيس اول شي عالجي التكيس بالكلوفاج لما يروح تاخذين منشط هذا اللي اعرفه لما الوحده يكون عندها تكيسات اول شي تعالج التكيسات بعدين تاخذ منشط لان ماراح تستفيد من المنشط اذا عندها تكيسات بيصيرون عائق للبويضه تنزل
ويمكن انتي مانزلت البويضه عشان كذا تاخرت الدورة مانزلت
لان لو نزلت اسبوعين والدورة جايه
اذا كنتي بالرياض روحي لدكتورة مايساء الناصر بمستشفى الجزيرة
افضل تغيرين دكتورتك
مضيبريه
مضيبريه
طيب كيف تاخذين كلوميد وانتي عندك تكيس اول شي عالجي التكيس بالكلوفاج لما يروح تاخذين منشط هذا اللي اعرفه لما الوحده يكون عندها تكيسات اول شي تعالج التكيسات بعدين تاخذ منشط لان ماراح تستفيد من المنشط اذا عندها تكيسات بيصيرون عائق للبويضه تنزل ويمكن انتي مانزلت البويضه عشان كذا تاخرت الدورة مانزلت لان لو نزلت اسبوعين والدورة جايه اذا كنتي بالرياض روحي لدكتورة مايساء الناصر بمستشفى الجزيرة افضل تغيرين دكتورتك
طيب كيف تاخذين كلوميد وانتي عندك تكيس اول شي عالجي التكيس بالكلوفاج لما يروح تاخذين منشط هذا اللي...
لا انا كنت ماخذته شهر ونزلت عادي بس هالشهر مانزلت لان افكر حيل يمكن ..

اهو اللي تبي الحمال وفيها تكيس عادي تاخذ كلوميد لان انا صارلي فتره ٤ شهور ولا ٣ ماتنزل الدوره لان المبيض مافيه تبويض ف عطاني الكلوميد ٣ شهور وما في حمل ..

هالشهر باخذ كلوميد وابر منشطه مع ابره التفجير والله كريم .،!

ومشكوره على ردج الحلو اللي اسعدني ..
سابتسم رغم الجراح
لا انا كنت ماخذته شهر ونزلت عادي بس هالشهر مانزلت لان افكر حيل يمكن .. اهو اللي تبي الحمال وفيها تكيس عادي تاخذ كلوميد لان انا صارلي فتره ٤ شهور ولا ٣ ماتنزل الدوره لان المبيض مافيه تبويض ف عطاني الكلوميد ٣ شهور وما في حمل .. هالشهر باخذ كلوميد وابر منشطه مع ابره التفجير والله كريم .،! ومشكوره على ردج الحلو اللي اسعدني .. [emoji173]
لا انا كنت ماخذته شهر ونزلت عادي بس هالشهر مانزلت لان افكر حيل يمكن .. اهو اللي تبي الحمال...
والله انا كنت مثلك كانت تتاخر حييييييل يعني تطول ماتجي واحسب حمل وكانت عندي تكيسات لما راحت الحمد لله انتظمت الدورة
يعني انتي حاولي تروح التكيسات عشان تنتظم الدورة
وروحي لحرمه تمرخ عشان تروح التكيسات انا رحت لوحده ومرخت ورحت الدكتورة قالت ماشاء الله التكيسات ثلاث ارباعها راحت
يعني لو منك المنشط والابرة التفجيرية اتركيها هالشهر وعالجي التكيس لان بعدها بيسهل عليك كل شي
والله ييسر امورك ويفرحك بالحمل