الغلـــــا

الغلـــــا @alghla_28

كبيرة محررات

(( اراء البنــــــــــــــــات في بضاعتي بصوورة كامله ..............متجدد.........))

سوق عالم حواء التجاري

سلام عليكم ...................

حبيت اخلي الموضوع هذا لاراء البنات في كل شي خذوه مني .................

شو اللي عيبهم وشو اللي ما عيبهم ................................................

ونفس الشي بالنسبه لاسلوبي معاهم ...............................................

يعني فايده لي اني اتطور..............ونفس الوقت مرجع لكل وحده تبغي تاخذ

شي مني...............وتكون متردده ...................................................

ياليت خواتي ما تقصرن ..............مثل ما انا ما قصرت معاكن ...............

يعني حتى لو ما عيبكن اكتبن انه الشي الفلاني ما عيبني بس لا تمرون على

الموضوع دون ابداء راي..........................................................

انا راح انسخ اراء البنات القديمه ............................واحطها لكم .........

وننتظر البقيه ..............................................................................
....
41
2K

هذا الموضوع مغلق.

عطرالكلام
عطرالكلام
الله يوفقج .....
بنت الامارااااااات
وعليج السلااااام

<=== اول وحده ترد

بصراحه انا اخذت العطور الفرنسيه التعبئه
وما شاء الله روووووووووووووعه

حتي اللى بالدوام مب مصدقين ان تعبئه وقبل ما يشوفون الغرش ع بالهم من باريس غاليري

واسلوبج ما شاء الله عليج

وتسلمين ع الموضوووووووووووووع

والله يوفقج

تحياااااااتي لج
الغلـــــا
الغلـــــا
الغلـــــا
الغلـــــا
الغلـــــا
الغلـــــا
وعليج السلااااام &lt;=== اول وحده ترد بصراحه انا اخذت العطور الفرنسيه التعبئه وما شاء الله روووووووووووووعه حتي اللى بالدوام مب مصدقين ان تعبئه وقبل ما يشوفون الغرش ع بالهم من باريس غاليري واسلوبج ما شاء الله عليج وتسلمين ع الموضوووووووووووووع والله يوفقج تحياااااااتي لج
وعليج السلااااام &lt;=== اول وحده ترد بصراحه انا اخذت العطور الفرنسيه التعبئه وما شاء...
-----------------------------------------------------------------------------------
تسلمين عالشهاده حبيبتي وننتظر باقي البنات ......وطمنيني الكريم اخذتيه اولا.......

لاني انتظر النتاايج................ :D