ام فرفور
ام فرفور
اختي انصحك لا تسوينه في مشغل سويه في عيادة طبيه اصح لك واضمن..
بالنسبه للالم ..لازم الالم لانه يحرك اوعيه دمويه ما مشي فيها الم من زمااان وكمان يمكن سبب لك كدمات بس يهون لاجل الجسم الحلو..

انا زيك مفكره اسويه والله يوفق الجميع

والله يوفقك..
نجديـــــة
نجديـــــة
انا سويته هو صحيح مو ذاك الفرق الواضح وماينحفك بس اهم شي انه ينحت لك جسمك
يعني بالنسبه لي بان خصري
والحمدلله خف او تقريبا راح السيلوليت من جسمي صحيح ماانشد جسمي لكن صار شكله احلى الحمدلله ماتشوفين قشر البرتقال
وانا انصحك تستخيرين وتسوينه وترا مايبدا يبان للناس الا بعد خامس جلسه ولا بالنسبه لك تحسين بخفه بالبدايه
هذا غير اني اول ماكنت البس كت لأن عضودي مليانه بس الحين الحمدلله خفوا صحيح مو نحاف لكن عالأقل متناسقات مع جسمي
وناويه بإذن الله اسوي مره ثانيه بس لين الميزانية تتعدل :D
اتمنى اكون افدتك
واذا فيه اي استفسار انا حاضره
zainnn
zainnn
انا سويته ولكن فى عياده ..واللى سوته لى متخصصه بالجهاز والنتايج بانت من تقريبا سادس جلسه ...انا انصحك فيه وحاولى اتخففين بالاكل اشوى بتحسين النتايج اسرع والله يوفقك
سحايب حب
سحايب حب
ام فرفور تسلمين يالغاليه ومعك حق بس اشوى ان الفلبينيه اللي تسويه طلعت كويسه مع اني مااعرف اكلمها لانها ماتعرف عربي والالم الغريب اني لاحظته يزيد مع كل جلسه جديده مدري هي تقويه اوفيه شي

تسلمين ومشكوووووووره

نجديه

ايوالله انا الميزانيه قارصه قلبي عشان كذا اقول لومامنه ذاك الزود بوقفه بس الله يقول الحق لاحظت جسمي انشد شويه اما زنودي مااظن يقدر يشدها شي استغفر الله العظيم واليوم ان شالله بسوي الجلسه الثالثه والله يعين عالالم
تسلمين ياقمر الله يوفقك

زين مدري زينه

من فمك لباب السماء والله انا لاحظت جسمي مشدود مدري منه ولامن الرياضه لكن مالاحظت اني نحفت عليه ولاسنتي وبالنسبه لتخفيف فانا اسوي رجيم موبس تخفيف والله يعين

تسلمين قلبو والله يوفقك
دلع على كبر
دلع على كبر
انا برضه اعمله

وخلصت خمس جلسات ال بي جي...وجلستين كي سي

وصراحه انا من النوع اللي مادقق يعني ماحرصت اتابع جسمي...واس شي جديد باقول لك

بس ليه الالم الفظيع؟

انا مو مرررة والمشغل مرة حلو وراقي في تعامله من الجميع