غمزة عين
غمزة عين
أحب ولدي
صفاء8383
نور وميس
مشكورين ياحلوين
غمزة عين
غمزة عين
شام
مشكوره ياعمري (قلبتي حساباتي) يعني أنا أول كنت أقول الترانزيت ثلاث أيام افضل الواحد يرتاح وبعدين يكمل لكن الحين أفكر بكلامك إنه نزله بالمطار وعفش وتفتيش مع أطفال ماتسوا التعب والله حيره!!!!!!!
NeeNee
NeeNee
NeeNee مشكوره حبيبتي تروحين وترجعين بالسلامه كم مدة الرحله لكندا؟ شذوو يالله يعني يوم كامل في الطياره الله يعين @@ دفاية كهرب @@ هلا والله وغلا وش علومك وعلوم فهودي ياحبيلك والله أجل شكل الترانزيت يومين اوثلاث أحسن
NeeNee مشكوره حبيبتي تروحين وترجعين بالسلامه كم مدة الرحله لكندا؟ شذوو يالله يعني يوم...
كانت مدة الرحلة 16 ساعة مع ترانزيت ساعة فقط في بروكسل
أم دحومي الحلو
اختي غمزة عين السفر مرة وحدة احسن لك مع وجود طفل صحيح انها رحلة طويلة بس اريح من النزول والصعود بس اذا كان سفرك على عدة مراحل ولما تنزلي الترنزيت ما تستلمي الشنط وتوديهم لمكان تاني فهادي اريح لان اخذ الشنط وتسليمها الى شركة اخرى مصيبه انا نزلت في شيكاغو ووصلت رحلتي متاخرة واستلمت شنطي واضطريت اخذتهم معي للفندق فكان عذاب فاذا قدرتي تنزلي ترنزيت بدون شنطك يكون كويس بس ما تنسي تشيكي عليهم في كل محطة توصليها وماتنسي تحملي ملابس زيادة لك للنوم ولطفلك مهما كان عمره لان الاطفال معرضين لاخذ برد في الطيارة ومكن يرجعو الله يكرمك والله حتى سن عشر سنين انا احب اخذ لهم ملابس زيادة وجاكيت لان الطيارة بتكون باردة وما تنسي دائما ان الهاند باغ او الشنطه الصغيرة الي فيها الملابس تكون بعجلات لان مش كل المطارات فيها عربات للشنط ارجو ان اكون افدتك بمعلوماتي المتواضعة رحلة سعيدة ان شاء الله:)
اختي غمزة عين السفر مرة وحدة احسن لك مع وجود طفل صحيح انها رحلة طويلة بس اريح من النزول والصعود...
أنا جربت رحلة مدتها 31 ساعة !
من بورتلاند إلى سالت ليك (انتظار ساعة) إلى نيويورك أو واشنطن نسيت والله
(انتظار خمس ساعات)
إلى جدة (انتظار 4 ساعات) إلى الرياض ..!!

متعبة جداً جداً الله لا يحرمنا الأجر وكان معي ولدي عمره سنه

بس لااااا للترانزيت ..
ما حوم كبدي إلا هو أحسن شي تستقرين في الجو
بتصير الطيارة كنها بيتك .. والله حتى تألفين وجيه الموجودين :42:

ترا أحسن من الشحططة والإنتظار في كل مكان أكثر من ساعة !

أحسن لك خذيها مرة وحدة .. اسمك ركبتي .. وتقدرين تنامين نوم متواصل بدل ماتجرجرين ولدك بأغراضه
حتى لو تريحين في مدينة يوم أو يومين بتكثر أغراضك والملابس الوسخة وتقعدين تنقلين كل أغراض ولدك
وتخلص الحفايظ ويخلص الحليب وحالة صعبة من جد ..
وبتتعبين أكثر لأن كل هالوقت ما استقريتي يعني كأنك مسافرة كم يوم ..

الله يعينك أختي ويكتب لك اللي فيه الخير ويحفظنا ويحفظكم اللهم آمين :) :26:
غمزة عين
غمزة عين
NeeNee
يسلموا
أم دحومي الحلو
مشكوره حبيبتي على المعلومات والله 31 ساعه طويله مره فعلا كنك ببيتك