جنوبية...
جنوبية...
evoon evoon :
اختي العزيزة ان شاءالله انة مشروع ناجح تخيلي عندنا نادي نسائي القائمة علية داعية المسبح بنطلون طويل وبلوزة طويلة الى نصف الساق تحت الركبة واللي تدخل يفتشونها كيف لبسهم اذا بنطلون او قصير او عاري تلبس عبايتها ولا تخرج من النادي وممنوع الاغاني تفتح رائع وما تشوفين الحريم علية ماشاءالله تبارك الله علما ان هناك نادي اخر بنفس المنطقة ولكن معطين الناس حرية ماحد يرغبة زي هذا ((من يتق الله يجعل لة مخرجا))واسأل الله لكي التوفيق
اختي العزيزة ان شاءالله انة مشروع ناجح تخيلي عندنا نادي نسائي القائمة علية داعية المسبح بنطلون...
صااادقه ياقلبي
انا فعلا شفت هالشيء عندنا بالطايف
نادي ممشي العضوات على نظاااااااااام مافي وحدة تخالف ابدا وفيه مراقبة عليهم
واعجبني والله
اما نادي ثاني الله يخلف شيء يضيق الصدر والله
** nora **
** nora **
خطر في بالي هالمشروع

وسالت اكثر من شخص ذو خبرة بالمشاريع

فكرة ناجحه جدا

لكن للاسف ،، التصريح من الصعب الحصول عليه

من الصعب جدا

بالتوفيق :)
غريبه يازمن
غريبه يازمن
موفقه
Angel666
Angel666
الله يوفقج انشاءلله
وصراحة من زمان افكر في هالمشروع بس تنقصني معلومات يعني بعدني ماسويت دراسة جدوى (للعلم انا من الإمارات)
فارسه بلا فرس
فارسه بلا فرس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يوفقك مشروع ناجح باذن الله لأن الناس الان في المملكة تفتحوا واقبلو على الرياضة حتى الحكومة تعمل على انشاء ممشى رياضي في كل حي وموجود الان في حينا مضمار للمشى له شهر
بالنسبة للاخت اللي تقول خليه في العليا ليش كل شي في العليا صحيح الشارع تجاري لكن بقية احياء الرياض محتاجة كثير من البنات يبون يدخلون نادي بس يشيلون هم المشاوير
الاحسن تشوفي مكان قريب من الحي اللي ساكنة فيه لان بتكون عندك خلفية عن سكانه والحركة فيه والاحتياجات
وانا ان شاء الله قريبا راح اسوي مجمع نسائي يحتوي على نادي وترفيه في الاشهر القادمة اخترت المكان في الحي اللي ساكنة فيه وعملت دراسة واستفتاء وراح ابدا بصديقاتي وجيراني وصديقات اختي في المدرسة واهلهم باجور رمزية حتى انشط المركز واكون له سمعة ودعاية من المقربين مني الوعملت خطة ادارية وتخطيط هندسي والاهم انك تبداي بقوة باجهزة ممتازة وديكور راقي البداية هي اللي تحدد الاستمراية والنجاح والسمعة الجيدة
لما ابدا ان شاء الله بالنتائج للاستفادة