دلوعة مجدي
دلوعة مجدي
انا توني متزوجة لي سنه واقول للبنات لاتحسبين ان الزواج مثل نور ومهند ولميس ويحيى ومو كل اليوم حب ولا كل الايام راحه فيه ايام حلوة وفيه ايام اقل حلاوة مانقول مرة اهم شي الاحترام المتبادل والذوق في التعامل وعدم رفع الصوت والسب يعني ماتطولين لسانك تحاولين قد ماتقدرين ماتنزل منك كلمة تجرحه واهم شي الهدوء والتفكير العقلاني وعدم التسرع يعني تطولي بالك وتوسعي صدرك ومو ع كل شي تدققين وتحاسبين البسيط مشيه واللي مرة قوي تناقشي فيه بهدوء واحترامه امام اهلك واهله وعدم ذكر عيوبه حتى لو صار شي ناقشيه بالبيت مو قدام الناس وامدحيه وانفشيه خلي راسه 5 كيلو تري بينبسط
والاهم والاهم والاهم انك ماتكونين ضعيفه ومالك راي او كلمة مو معناه تتفلتين وتصيرين حونشيه ههههههه بس الرجل يحب المرأة القويه اللي لها شخصيتها اتمنى تكوني فهمت ولو تببيني اوضح ماعندي مشكل تحياتي .
sweet as candy
sweet as candy
حبيبتي
اهم نصيحة بالنسبة لي
اللي يمشي على غيرك موو بالضرورة يمشي عليك
والعكس طبعا
والرجال تختلف اطباعهم يعني لا تسمعين نصيحة من احد عن كيفية معاملة الزوج انتي اكتشفي هالشي
ولا تستغربين ابداااا اذا الزوج خف حبه واظهار مشاعره لان يصير بعبر بالفعل بدون ما يصرح في احيان كثيرة
والصدمات كثيرة بس انتي خليك متجهزه بواقي الصدمات خخخخ

والشي الاهم جدااا
ارضي ربك في كل شي وقبل اي شي يرضى عنك خلقه باذن الله

موفقة
&جوووودي&
&جوووودي&
متزوجه صار لي أحد عشر سنه ولا أدري وش أقوول لك غير الله يوفقك ونصيحتي لك هي قلب العاقل صندوق سره
متزوجه صار لي أحد عشر سنه ولا أدري وش أقوول لك غير الله يوفقك ونصيحتي لك هي قلب العاقل صندوق...
ماشاء الله العمر كلو يااارب

ومشكورة عالنصيحة الروعه
&جوووودي&
&جوووودي&
امممم.. الافــضل انك..ماتحلمي وتتخيلي.. قبل الزواج خليكــي على ارض الواقــع مثلا..ليش فيه فتره ملكه ...قبل الزواج وداايم نزعل فيها..ونقول مايقولي كلام حب.. ولا يدق علي كل يوم؟؟ ليش ماتخلي الملكه فتره تعارف .. يعني صفحه بيضاء افهمي زوجك كل يوم.. وسجلي فيها لا تطالبيه بشي معين .. يدق عليكي كل يوم معناها اسلوبه كذاا.. مايدق الا لضروره او سالفه معينه هوكذاا.. ليش نزعــل هو كذاا طبعه الافضل تعرفيه وتعلمي عليه وتبدي تغيرهـ انتي وشطارتك.. كلنا حاطين سندريلا في بالنا وان الامير لزم يطير فينا بس يسمع صوتك..او يشوفك.. ليــــــــــــــــــش؟؟ ادرسيه دراسه في فتره الملكه وحاولي تكوني ذكيه وتختبريه وتجربي طرق في معاملتك معه كذاا اول زوجك راح ترتاحي وتتهني في شهر العــسل.. لا تحطي احد في بالك زوج صاحبتك زوج اختك اخوكــي.. كيف يعامل زوجته .. الي بتاخذيه غيرررر.. له اسلوبه ومفتاحه الي بتسيطري على قلبه فـــيه... دووري المفتاح في فتره الملكه راح ترتاحي الايام الي بعدها.. لكن بتطالبيه بحب.. ورسايل وهداياء من نفسه ماراح تشوفي الاشباب قليل يعرفو في الحركات هذي او يهتمو فيها.. وراح تتعبي معــه.. تعرفي المثل زوجك على ماعودتيه خليه في بالك.. يفيدك كثيررر
امممم.. الافــضل انك..ماتحلمي وتتخيلي.. قبل الزواج خليكــي على ارض الواقــع مثلا..ليش فيه فتره...
كلامك روعه

ياليت البنات يستفيدون منه
وبدل ماتمر فترة الملكة في التسلية وبدون فايدة
واحس الكلام اللي قلتية يبغاله دورات علشان البنات تفهم
الله يعين بس
مشكورة يالغلا
محرومه من ومن حبك
النصيحه هي لا تصدقي كلام احد الا لما تعيشي الوضع لان كل انسان يختلف كثيير عن غيره