مظلوم22

مظلوم22 @mthlom22

عضوة نشيطة

هل هذا هو سبب الحظ؟!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي في ناس تقول ان الي حظه حلو هو الي قلبه نظيف ، مدري والله كيف بس الي اعرفها اهلي تقول يمكن انه قلبها نظيف عشان كذا حظها حلو. من ناحيه زوجها وسيم وخلوق جداً جداً وتاجر وارباحه كثيره وعنده محلات وهو أيضاً موظف وسوالها شغالتين وحده للبيت ووحده العيال.
وهي عن نفسي وايد آذتني وربي ما اقدر أنسى موقفها.عن نفسي اشوفها شريره لانها اذتني. وانا الي على نياتي والله حتى ما رديت عليها لما صارخت فوجهي هالانسانه. انا زوجي مب وسيم عادي وفقير واكبر مني ب12 سنه. وبالرغم من كذا وهو ما يدخر لمستقبل عياله.
شو رايكم بنات؟
ملاحظه زوجي ما يصلي وانا اصلي واقرأ قران واصلي الضحى
اما هذيك لما اشوفها الصراحه ولا مرة صادف انها تصلي والله اعلم وزوجها نفسي يقرا ويصلي.
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمآنه !
جمآنه !
الحظ والرزق والمال ابتلاء لها اذا ما احسنت التعامل فيه باللي يرضي ربها حتى لو شفتيه انتي نعمه ، ولو آذتك يااما ردي عليها ووقفيها عند حدها او اسكتي لوجه الله وهذا افضل وانسيها وثقي تماماً ان الله ديّان يعامل كل انسان بما قام في قلبه ، يعني انتي ماعليك منها ربي راح يجازيها على اللي بقلبها ، لكن احرصي على نظافة قلبك لأن حتى انتي ربي يعاملك بما قام في قلبك !!
قال تعالى ( ولا تمدن عينيك الى مامتعنا به أزواجاً منهم زهرة الحياة الدنيا لنفتنهم فيه ) ربي عز وجل نهى بشكل صريح وواضح عن النظر لحياة الناس لأنه راح يدخلك في المقارنه ثم الغيره ثم الحسد وتدخلين في دوامه كبيييره ف من الاساس اذا جت في بالك حاولي تنسينها وقولي يارب وكلتك امري فادفع اذاها عني

الله يفتح بوجهك كل ابواب الرزق والسعادة ويهدي زوجك واخته للصلاة ويصلح ذات بينكم ❤️
متجر هاجر
متجر هاجر
الارزاق بيد الله ومو شرط ابدا انه قلبها نضيف ياما ناس قلوبها نضيفها والله استغفر الله سيء ,, الانسان يخلق ورزقه وحضه وكل شي مكتوب له
عسولة خطيبي
عسولة خطيبي
الرزق ماله علاقة بنظافة القلب
يمكن شخص قلبه مو نظيف وحظه حلو وشخص قلبه نظيف وحظه حلو بعد ،لانها ارزاق من الله وابتلاءات،
واذا انتي تشوفي ان زوجها جميل وتاجر ووو  ترى مو شرط مرتاحة معاه وسعيدة
والي عليك انتبهي لحياتك ولاعليك من احد ،وكل واحد مايأخذ غير رزقه في الدنيا

ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
استغفر الله ربي واتوب اليه
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
الحين انتي شايفة قلبك نظيف وانتي شايلة في قلبك عليها هالقد؟
بالله ايش سوت لك عشان تكرهينها هالكره
تعوذي من الشيطان وعيشي حياتك واحمدي ربك على نعمه عليك
ام لين وديم
ام لين وديم
موشرط