قمروهمومي قهر
انا توني مسجله مابعد كملت شهر بس عندي مشكله لبغى انزل مدرب الطباعه صخر ع جهازي ماعرفت وجهازي ويندوز xpاللي تعرف تنزلي الرابط لان اختباري في الطباعه بعد اسبوع الله يوفقكم
ريشه بيضاء
ريشه بيضاء
هلا قمر ,,,
الله يوفقك ياحلوه ..وترا الطباعه مهمه ..
وبالنسبه للبرنامج الكل يمدح برامج اقلاع سوفت
ولقيت لك البرنامج وحمليه ان شاء الله يضبط معك .... :)

قمروهمومي قهر
الله يسعدك اختي ريشه بيضاء
ماضبط معي بس اذا تقدرين ابغى مدرب الطباعه صخر قالوا لي لازم يكون هو واي وحده فيكم تلاقها تنزله هنا او تعرفون مكتبه عندها نفس المدرب والله يسعدكم ويوفقكم انتظرررررررررررررررررررركم
@البرنسيسا@
@البرنسيسا@
لا الاسئلة تقريبا نفس نمط الاسئلة في الاعوام السابقه وبعضها مكرر وانا في الجزء النظري بس اعتمدت على تجميعي من النت للاسئلة وكلها صح وخطا وضعي دائرة
وفي الوورد كانت جمل تكتبيها بنفس الصوره الي في الورقه من وورد ارت وتعداد نقطي وتسطير الكلمة وكان حاطين موقع بالانجليزي تكتبيه
كان الموضوع عن السياحة في المملكه وفي القطعه عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وفي الاكسل مرره سهل وتقريبا مكرره من السنوات السابقه وفي الاكسس احنا الاستاذه قالت يجيكم ثلاث برامج وتختارين اثنين وفي الاختبارر قالو لازم اجباري الثلاث برامج
ريشه بيضاء
ريشه بيضاء
الله يسعدك اختي ريشه بيضاء ماضبط معي بس اذا تقدرين ابغى مدرب الطباعه صخر قالوا لي لازم يكون هو واي وحده فيكم تلاقها تنزله هنا او تعرفون مكتبه عندها نفس المدرب والله يسعدكم ويوفقكم انتظرررررررررررررررررررركم
الله يسعدك اختي ريشه بيضاء ماضبط معي بس اذا تقدرين ابغى مدرب الطباعه صخر قالوا لي لازم يكون هو...
ويسعدك يآقلبي..
طيب احسن شي ودي الجهاز لمحل الحآسب ... وهم يركبونه لك احسن ..
لاني اذكر في المعهد غيرنا الاجهزه وجابت المدربه سيدي ونزلت البرنامج (مدرب الطباعه) في الاجهزه ... دليل ان المكاتب او المحلات تبع الحاسب تلقينه عندهم ..
:)