صبااا نجد
صبااا نجد
انا امس شايفه بخاخ ريجين بصيدليه الدواء
انا امس شايفه بخاخ ريجين بصيدليه الدواء
شكرا على الردود .........أختي يتيمة الأم بالنسبة للبخاخ هذا يقول الصيدلي إنه بديل لبخاخ وصفه لي الدكتور وهو ريجين وتحسن شعري بعد استخدامه لكن لللأسف انقطع من الصيدليات .............
أختي ليموناضة ........متى ظهر التحسن على شعر أختك ؟ وهل لاحظت ظهور شعر في الوجه ؟
طير بلا جنحان
طير بلا جنحان
حبيبتي انا مثلك بس انا الدكتور وصفلي بخاخ مينوكسيديل 10 بخات مرتين باليوم بصراحه رووووعه احس طلع شعر بالمقدمه لانه كان خفيف وكمان يطول الشعر بس نصيحه قالها لي الدكتور: انه اذا تركتي هالبخاخات بدون استشارة طبيب من كيفك يعني, يؤدي لرد فعل عكسي (تساقط الشعر) عشان كذا انا اذا قرب يخلص البخاخ ارجع للنفس الدكتور يعطيني منه واذا خلص كورس العلاج الدكتور يقول انه اقطعه بالتدريييج,, فانتبهو للهالنقطه,,
صبااا نجد
صبااا نجد
حبيبتي انا مثلك بس انا الدكتور وصفلي بخاخ مينوكسيديل 10 بخات مرتين باليوم بصراحه رووووعه احس طلع شعر بالمقدمه لانه كان خفيف وكمان يطول الشعر بس نصيحه قالها لي الدكتور: انه اذا تركتي هالبخاخات بدون استشارة طبيب من كيفك يعني, يؤدي لرد فعل عكسي (تساقط الشعر) عشان كذا انا اذا قرب يخلص البخاخ ارجع للنفس الدكتور يعطيني منه واذا خلص كورس العلاج الدكتور يقول انه اقطعه بالتدريييج,, فانتبهو للهالنقطه,,
حبيبتي انا مثلك بس انا الدكتور وصفلي بخاخ مينوكسيديل 10 بخات مرتين باليوم بصراحه رووووعه احس طلع...
جزاكم الله خير على تجاوبكم معي .
درة الدوحه
درة الدوحه
دكتورة وصفاتة لى هير جرو في بدأية كان يتساقط بعدين توقف تيساقط عيبة وحد يطلع شعر في وجة في جوانب خدود
فضه بنت ذهب
فضه بنت ذهب
سوري يا ادراة

رفعت الموضوع عشن ابي رد اكثر من البنات