sahraouia

sahraouia @sahraouia

كبيرة محررات

استهزء بي لاني ما عندي اولاد و نسي ان الله يرزق اياهم

الملتقى العام

اولا و قبل كل شئ حسبي الله و نعم الوكيل في اللي ظلمني
احكيلكم قصتي اللي صارت معي البارح و اول مرة يحطمني انسان على قدر ما اقول لكم انه تافه ما يكفي حسبي الله عليه
اول امس ولدت اخت زوجي اللي هي اكثر وحدة صديقتي في عائلة زوجي و جت البيت عندنا لتكمل نفاسها و رزقت بولد الله يحفظه لها و كنا كلنا متجمعين المساء على القهوة و الحلويات حتى يدخل انسان انا ما اطيقه و لا اطيق حتى ارفع عيني في وجهه انا حتى السلام اللي هو للله انا ما اقوله له تخيلو انه ما بيني و بينه شئ لمجرد غيرته الشديدة من زوجي هو يكرهني
هو خال زوجي يعني اخو امه لاكن زوجي اكبر منه هو بعمري انا
المهم دخل و جلس كنت انا اسكب لهم القهوة و بدا كلامه التافه لبنت اخته اللي ولدت مبروك عليك و و و الحمد لله انك جبتي ولد لانهم هنا يقدسو المراة اللي تجيب ولد فقالت ام زوجي اي هذي جابت لنا ولد و اختها الاخرى جابت بنت
فقال لها هو بكل عين وقحة اللي تجيب بنت احسن من اللي ما تجيب ولا شئ و تبقى جالسة هيك
و كررها مرتين يعني اسمعي فما اقول لكم شعوري في هذه اللحظة لو انشقت الارض و بلعتني كان احسن فحملت حالي و رحت لبيتي و دخلت على زوجي وجهي يكاد ينفجر فلما سالني قلت له شوف وش صار لي اصبح الحقير يمعني عليا بالكلام و انا جالسة في وسط الناس و يطير زوجي من مكانه و يروح له و للاسف لما وجد امه جالسة قدامه ما قدر يسوي له شئ فكلم امه و قال لها هذا اخر يوم له يحط رجله هنا و الا والله راح اكسر له فمه
المهم توضات و صليت ركعتين لله و دعيت ربي بكل قلب مجروح ان يثار لي منه
لاكن اللي جارحني اكثر ام زوجي ولا رمش لها جفن عن السالفة و بالعكس زعلت مني انا حسبي الله و نعم الوكيل
لاكن زوجي حبيبي بعد كل هذا لما جينا ننام في الليل حضني و قال لي اسمعي يا فلانة انا لو طول عمري ما ارزق باولاد منك بحياتي ما رح اغيرك ولا اسمح فيك و الايام رح تثبت لك كلامي لانك ما رح تصدقيني لو حتى احلف لك انا حبيتك انتي و هذا يكفيني و ما يهمني ولا احد و مهما يقولوا
سامحوني طولت عليكم بس لافضفض عن نفسي
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحقيقه الساطعه
الحقيقه الساطعه
معليش أختي بكون صريحه معك النقطه الأولى أنتي غلطتي لما جلستي بحضره رجل غريب ليس محرم لك والإسلام نهى عن ذلك ولو كان بحضور والده زوجك وبنتها ,النقطه الثانيه الشخص الي تكلم ووسخر وأستهزء فهو مسكين لأنه يسخر باأقدار الله وقدرته وتوزيعه للأرزاق ,وشماتته سوف ترجع له ,بالعكس هو وضح عن حقده وماتكنه نفسه ويكفي أنه رجل ومع ذلك يكيد بلسانه إمرأه , لاتخافين الله موجود وهو الرزاق ,كوني قويه ,وياما نساء جلسو سنين وبالنهايه ربي رزقهم وعوضهم خير ,ولاتوضحين لأحد بأنك مقهوره سوف يأخذونها عليك نقطه ضعف ,وعدم الإنجاب ليس عيب فأم المؤمنين عائشه ماتت وهي لم تنجب ومع ذلك أنظري لمكانتها عند الرسول عليه الصلاه والسلام ,أسأل الله أن يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل.
منجو
منجو
قلتيها يا قلبي بالبدايه شخص تافه !!!
يعني التافه وش بتتوقعين يطلع منه ؟؟؟؟!!
ماعليك حبيبتي ربي بيرزقك على قد نيتك وألزم ماعليك زوجك بصفك
و وقف معك ماعليك من البقيه ولو يحصل ما تختلطين فيهم بوجود هالرجل الغير محرم
كان أول ما دخل شلتي نفسك وطرتي لبيتك وجودك وقتها ماله داعي
يا الله هذا درس تعلمي منه وياما بنتعلم من هالدنيا
الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
هي غالبا امهات الازواج تشوف الكلام هذا عادي وتقف بصف اخوها وكأن انتي منعتي االعيال عن زوجك هذول بامر الله
يبون انتي تنضغطي وتكلمي زوجك يتزوج وهو لو يبي يتزوج باخرى

لكن ما عليك ولا تهتمي
والله يرزقك قبل ما يجي ذاك اليوم

ما شاء الله تبارك الله حصني نفسك من العين
الله يخلي لك زوجي
ولا تهتمي ولا تزعلي زوجك اخذ بحقك ولو ما تكلم واحترم امه
sahraouia
sahraouia
مشكورين بس اوضح بس نقطة انا لما دخل هذا الانسان انا كنت اقدم لهم القهوة يعني كانت كل العائلة مجموعة فما قدرت اقوم و اروح و بالعادة انا ما اجلس معاهم بتاتا لو دخل احد فيهم انهض و اروح بيتي على طول لاكن هو وجدها فرصة ليستهزء بي
nana barbie
nana barbie
اولا الله يرزقك الذرية الصالحه كثري استغفار لوجه الله ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) يمددكم باموال وبنين وعن الرجل انتي اللي سمحتي يتمدى وش مجلسك وهو موجود لا يصير لك لا من قريب ولا بعيد اذا شفتيه شيلي نفسك واطلعي وعن كلامك يا اختي انتي قلتيها يغاار من زوجك وقط الكلام كيد الرجااال يمه منهم هههههههههه يبي يوصل الكلام لزوجك بس طنشي طلبتك وكل من تشوف ردي ادعو لي ولخواتي وبناات المسلمين بالازواج الصالحين