Jeddah_girl
Jeddah_girl
ايش فيكم ؟؟؟
شماليه بلمسه شامية
اممممممم طيب ليش معصبين كل بلد وله عاداته

ياويلي لاحد يطق

اللي يسمعنا يقول رحنا عندهم بيت بيت

خلونا بحالنا همه زييييييين اذا عرفوا اسم الملك حقنا

واحنا ندقق وراهم بكل شي

مادام اهتمامنا بالنفاس جاب نتيجه حلو نضل عليه ماجاب الله يخلي العمليات

واللي زوجها يبي يتزوج هذا مقدر ومكتوب

اتمنى اني ما ازعجت احد
شمس زوجي
شمس زوجي
:26:موضوووووووووع كلمة رااااااااااااااااااااااااااااااائع قليله عليه مو بكل حاجه ورا الاجانب احنا شعب مسلم لنا عاداتنا وتقااااليدنا وادويتنا العشبيه اغلبها ذكرررررررها الرسوووووول صلى الله عليه وسلم والاجانب الحين اتجهوا للاعشااااااااب لانهم عرررررفوا قيمتها واحنا ناخذمنهم المفييييييييييييييييييد ونترك الاشيااااااااااء اللي يعملوووها وماتفيدنا وبعدين انتم ايش دراااااااااكم هم ايش يسوووووا وكيف يهتموووا بانفسهم احنا نهتم بحاااااالنا عشان انفسنا عشاان نرضي ابو الشبااااااااب وانا مع اختي اللي قالت ان عندهم الخياااااانه الله يحفظنا ياااااااااااااااااااااارب العااااااااااااااااااااالمين. :26: :icon18:
manal0123
manal0123
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ديدووو
ديدووو
ZR-BL ZR-BL :
لا من قال يسوون تجميلي قليل جدا هنا اللي اعرف ببريطانيا بس لانهم تكرموووووووووووون وع وع -استحي بس بقول- لانهم شسمه ذاك من ورا فما يهتمون للوسع والشق والخياط وبالاضافه لذلك ياكثر الخيانات عندهم وعادي لو واحد بحفله قط مع بنت مادام ان زوجته ماتشوف لا يعرفون لا دين ولا حياء،، الله يكرمنا عنهم ويحلينا بعيون رجالنا،،،
لا من قال يسوون تجميلي قليل جدا هنا اللي اعرف ببريطانيا بس لانهم تكرموووووووووووون وع وع -استحي...
انا معك بكلامك صدق والله ماكذبتي

وغير كذا هم ماينجبون الا 2 او 3 فعادي الوضع عندهم

الحمد الله على نعمة الاسلام والطهارة:)