looonah
looonah
اجلسي عند اهلك لما يرتفع وحامك وارجعي له مثير اللي تطلقوا وهن حوامل والسبب نفسيه الحمل
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
اولا الف مبروك الحمل الله ييسر لك
انا من ناحيتي في محلي الاول ما أقولك كان يطلعني كل يوم بس مايقصر اي شي أشتهيه يروح يجيبه لي كنت أتمنى انه يساعدني في البيت تعرفين مع التعب وبذات في الشهور الاخيرة كنت اطلبه بس ما طرأ له يقول يا شيخه خليها لبكره وانا ما احب أراكم الشغل فوق بعضه احب اول بأول فكنت اظطر أني اشتغل رغم التعب
اما بحملي الثاني توحمت عليه وكرهته وهو كان حاس فكان يطلع برى اغلب الوقت وانا ما اصدق انه يطلع
على العموم تصرفات الرجال ماهي سوا في الفترة هذه بعضهم يقدر وبعضهم لا
بنت جميله
بنت جميله
تراك تنفخين في قربه مفقوعه هههههههههههههههه من متى الرجال عندهم احساس
تراك تنفخين في قربه مفقوعه هههههههههههههههه من متى الرجال عندهم احساس
هههههههههههههههههههههههههههههه
الورد الأحمر ..
الورد الأحمر ..
الله يجزا كل من ردت ألف خير ❤️

انا يابنات صح ما اشتغل بالبيت ابد شيئ خفيف مره و لاحتى اطبخ وهو مايقولي اطبخي بس انا انقهر لما انا مالي خلق اطبخ و لا لي خلق اجلس بالشقه ليه مايطلعني مطاعم فهمتوا علي
اليوم قبل اذان العصر قلت له نروح بعد الصلاه لمطعم قال بشوف وجاء بعد الصلاه دااايخ ونام الا المغرب و ربي الوقت مرره طويل علي ثم صحى لصلاه المغرب قلت ما ابي اكل بس ودني بيت اهلي رجع بعد الصلاه و نام عاد هنا انا انهبلت وانفجرررت من الصياح غصب عني والله ماني متحمله الشقه ابد ابي اطلع لو اجلس بالشارع بالاخير جيت مع سواق اهله وهو كمل نوووم 😓
الورد الأحمر ..
الورد الأحمر ..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجعلك ماتحسين بالي جاني اليوم .. خلاص ماني متحمله الشقه بمووووت وكيف لحالي وظلام وغير كذا معدتي تعبانه .. اصحيه يطلعني و يحس فيني مو انا حامل منه ؟ والعيال عياله يتحمممل كل شيئ ! ليه بس انا الي اكلها 😫😭