بنات وش اسوي وجهي انعدم بلييييز ساعدوني

العناية بالبشرة

كيفكم بنات:26:

انا مدري وش صار فيني من الصيف اللي فات ووجهي قب علي حبوب:icon33: وانا لي منها فتره ايام الثانوي اخر عهدي فيها وبعدين بشرتي تصالحت معي وصارت تمام التمام بس هالايام زادت علي يعني مو مثل حبوبي اللي قبل احس هذي عميقه مره وفيها وخز وكبيره والله يابنات وجهي تشوه :44:مدري وش القصه وانا اول ماحسيت الحبوب بدت تزيد رحت للصيدليه ووصفلي صابونه اكني ايد وكثرت الحبوب وصارت مضاعفه وتوجع اكثر:(

و امس توني شاريه مجموعه من منتجات نيتروجينا اللي هم:

غسول لحب الشباب

تونك قابض للمسامات

ومرطب خاص لحب الشباب

ومرهم صغير يخفف من احمرار الحبه وحجمها في 8 ساعات وكمان من نيتروجينا

ومزيل مكياج عيون خالي من الزيوت

وتوني بديت عليها بس اخاف المساله عندي تزيد وناس كثير قالولي اللي فيني عين لان بشرتي كانت غير طبيعيه في الصفاء والحين العكس تماما يابنات ابي شوركم تكفون.....
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسررررين
نسررررين
حبيبتي روحي دكتورة افضلك
اوراق خريف
اوراق خريف
مشكوره حبيبتي نسرين بس مشكلتي مااحب اروح للمستشفيات وبجرب نيتروجينا اذا مانفع بشوف وش راح اسوي بس حبيت البنات يعطوني بعض النصايح اتبعها مع نظامي واشوف وش راح يصير
رمـش الغــــلا
نتنيتروجينا صح انها حلوووووووووه بس الي فيها حبوب بسيطه وخفيفه اما حبوب تووجع ودهنيه مرره تساعد بس ماتحل المشكله

فيه صاابونه طبيه حلووه مرره اسمها سيبا ميد جربيهاا

وصابونة حليب يوكو حلووووه بعد استخدمي وحده فيهم

وانقعي لك مره في مويه وامسحي وجهك مرتين باليوم وخليه الين ينشف ثم اغسليه

وامسحي وجهك بااسكينول كل يوم مرتين

واذا حسيتي الحبة كبيره وقاسيه حطي عليها معجون اسنان وخليه شووي

وجيبي لك سدر مطحوون + ليمون وخليه ثقيل شووي وسوي سنفره لوجهك منه كل يوووم وبتشوفين صفاااء ان شااءالله ولمعه ونعوومه وترووح الحبوب ان شااءالله

وااخر شئ اذا مانفع معك هذا كله جربي جل لحب الشباب من شركة DDF
قد جربته انا رووووووووووووووعه
بائعة المسك
بائعة المسك
العلاج الاكيد لك بلا خربيط بلا حوسه من جد علااااااج فعال ..

اغسلي وجهه كل يوم وبعد كل طهور ماء زمزم بنية الشفاء منه ..
وإن اشاء الله تشفين بحول واحد احد .. لكن بشرط يكون بقلبك اليقين ان شفائك بعتمادك على الله ثم على ماء زمزم .. إما اذا كنتي راح تستخدمينه وتقولين ابجرب يمكن راح يشفيني ماراح يصير اذا في قلبك ذرة شك ..
اوراق خريف
اوراق خريف
رمش الغلا

مشكوره الحين بروح اخذلي معجون واحطه لانها كبيره الحبوب وتسلمي والله يوفقك

بائعه المسك

ان شاء الله بس وين الاقي مويه زمزم بالرياض