**منوري **
**منوري **
mrs.n mrs.n :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعد مساكم بالحير,,,,,, أنا بشتري جهاز السير لان اختكم ناويه تسوي رياضه تخفف كرشها وطالبه نصيحتكم بالجهاز الزين اللي يشيل الكرش ويشد الجسم الله يرزقكم من واسع فضله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعد مساكم بالحير,,,,,, أنا بشتري جهاز السير لان اختكم...
شوفي حبيبتي السير يحرك الدهوون الي بالجسم بكل عاام

ومع الاستمرار بشد لك الجسم بس ترهل البطن عشان يشد وينصقل الازم

رياضه خااصه للبطن وهي كثييره وتقدري تسويها من دون اجهزه

اتمنى اني افدتك بشي ولا تنسي تدعيلي اني انحف <<<الحال من بعضوه
عاشقة وهم
عاشقة وهم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
سبحان الله
الماسه حرة
الماسه حرة
غساله ال جي حجم 10 ونص

ممتازة تغسل وتنشف بنسبة 70 بالميه
شاكلت كيك
شاكلت كيك
غسالتي ميتاج ومررررررره روعه والملابس معها كنها جديده
ثواني النبض
ثواني النبض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثرت المواضيع والاسئلة عن الاجهزة الكهربائية وهذا يحدث الضغط على السيرفر في عالم حواء ويصعب علينا التصفح وكذلك وجد الكثير من المواضيع المكررة والاسئلة التي سبق وطرحت فاعذروني لاني سوف افتح هذا الوضوع لاي سؤال او طرح اي جهاز مفيد فالمصلحة هنا عامة لنا جميعا وحين تتصفحن تجدن الموضوع كامل عن كل ما تتمنين وتريدين وسأحاول جاهدة ان تجد كل غالية اجابة عن سؤالها والجهاز المحتارة في شرائه وافضل الشركات المنتجة لذلك هنا الجزء الاول لهذا الموضوع وفتح الجزء الثاني لكثرة الردود فمن تريد المواصلة هنا فلتتفضل دعونا يدا بيد عسى ان يكون هذا الموضوع مرجع مفيد لكل سائلة او محتارة مرة اخرى اعذروني احبتي على ذلك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثرت المواضيع والاسئلة عن الاجهزة الكهربائية وهذا يحدث...
صباح الورد ..

بنات ابي اسألكم لوسمحتوا ..

عندي غساله اتوماتيك ماركة دايو ..
ومااحسها تنظف ثياب زوجي البيضاء خاصة عند الياقه واطراف الاكمام
مهما خليتها تعبت حتى اذا فركتها بيدي صعب تزول وش الحل ..؟؟
ابي ثياب زوجي تلق بها الغساله شلون ؟

والشيء الثاني احس الصابون قليل بالنسبه لكمية المويه :06:

ساعدوني تكفووون ..