][ جود الحزن ][
][ جود الحزن ][
يسعد مساكي غاليتنا ام عزيزان

كفيتي ووفيتي يالغلا على هالشرح الوافي

غاليتي كوني على قناعه تامه يالغلا ان كل العضوات في هالمنتدى المستجدات منهم قبل القدامى

يكنون لك كل الاحترام والتقدير ويحفظون لك جميل عطاياك وجهودك الكبيره في هالمنتدى

كل كلمات الشكر لك لن تفيك حقك يالغلا

فجزاكي الله عنا كل الخير....
ريحانة البستان
ريحانة البستان
يسعد مساكي غاليتنا ام عزيزان كفيتي ووفيتي يالغلا على هالشرح الوافي غاليتي كوني على قناعه تامه يالغلا ان كل العضوات في هالمنتدى المستجدات منهم قبل القدامى يكنون لك كل الاحترام والتقدير ويحفظون لك جميل عطاياك وجهودك الكبيره في هالمنتدى كل كلمات الشكر لك لن تفيك حقك يالغلا فجزاكي الله عنا كل الخير....
يسعد مساكي غاليتنا ام عزيزان كفيتي ووفيتي يالغلا على هالشرح الوافي غاليتي كوني على قناعه...
.....نعم جزاك الله عنا كل خير..يا ام عزيزان...اتذكر اختي ام عزيزان قبل ان انضم الى عضوية عالم حواء...كانت اختي تحدثني عن منتدى عالم حواء ...وكانت تقول لي لاتفوتك مواضيع ام عزيزان...اول ما تسجلين في المنتدى لا تنسين تصفح مواضيعها...ما شاء الله عليها فنانة وموهوبة......
و تذكري ان الله سبحانه لايضيع أجر من أحسن عملا...وان غفل الناس فالله لايغفل...
زائرة
بارك الله فيك .
ام عزيزان
ام عزيزان
حبيباتي والله

والله ان كلامكم يبرد القلب ويشرح الصدر

... وعتبي والله ماهو عليكم ابدا لاني عارفه مكانتي عندكم... واني احبكم بالله واعدكم مثل خواتي واكثر

بس عتبي على الاداره المفروض هي اللي تقدر وتشجع اللي يعطي من وقته وجهده .... وفقدنا كثير من عضواتنا المتميزات بسبب هالشي... وين الراجيه الحين؟؟؟ وين واحة الخير؟؟ وين ام انيسه ... وييييين كل عضواتنا اللي قامو في هذا القسم وعلمونا الكثير... وهذا اللي مضيق صدري