سماااهر

سماااهر @smaaahr

عضوة جديدة

تتفييييييييييخ الخدووووووود

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته حبيباتي من فيكن جربت تتفيخ الخدود بالحقن اقصد بحقن الدهون باسويها لكن ودي اعرف مين سوتها منكم الله يخليكن خبروووني قبل مااسويها وارجو الرد السريع
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماااهر
سماااهر
يااااااااااكافي معقوله الرياض بطولها وعرضها مافيها وحدة سوتها
شيخة الزين
شيخة الزين
بناااااات ردددددو من سووت منكم تنفيخ؟؟؟ ووش اسم الدكتوررر
لاني ناووووية اسوية بس ابي وحدة مجربتة وشكرن سماهر على طرحك للموضوع
fate
fate
انا بصراحه مو من الرياض ,,
بس حبيت أنصحك ترى شي مو طيب ..
يعني اذا كنت في العشرينات تعالي شوفي نفسك في الأربعينات
والله تسبب ترهل .. هذا اللي سمعته وحبيت أفيدكم ..سمعته من عطار كانت واحده تسأله عن تنفيخ الخدود بالإبر وقاله بعد : إشربي حليب وحلي فيه ثلاث تمرات على الريق روعه .. وأسفه اذا دخلت عرض ..
قلبى دق
قلبى دق
أليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس هذا تغييررررر لخلق اللـــــــــــــــــــه ؟؟؟ لهاالدرجه فضينا وصرنا ندور على التفاهات والكماليات , وبعدين لو أنا منك واللــــه أخاف أسويها أخاف يسلط اللــــــــــه علي وتجيني عقوبه من حيث لاأحتسب ,

حبيبتي وغاليتـي من ترك شيئا للـه عوضه اللــه من حيث لايحتسب وطرح فيه جمـال وبركه بعيون الناس وهو لايدري , ولك هذه المعلومه التي قرأتها عن سؤالك ان الحقن الذاتي للدهون بالوجه فهو مكلف جدا ومفعوله يبدأ بعد

من 2 -3 الى 4 اشهر عوضا عن ان مده بقاءه باالوجه لاتتعدى الشهر وهذا الكلام 100%

اما كلام الدكتور فسيضع الشمس بيد والقمر بيد لك ولكن تبقى النتيجه وهي كلامي وبإمكانك ان ترجعي لي ,

ولاتنسي ( وماله فيما أفناه ) ولكني اختي أكن لك كل حب وثقه فيكــــــــــــــــــــــــــــ :26:
صدف*
صدف*
اهلين
الي انا سمعته عن تنفيخ الخدود انه نوعين الاول اصطناعي والثاني بالشحم الطبيعي الي بجسمك
والشحم الافضل
انا شفت وحده مسويته بس مو وجهها يديها وطالعه حلووووووووو يديها
انشاء الله اكون افدتكم