عجايب الفازلين ماراح تصدقوا لحد ماتشوفو

العناية بالبشرة

السلام عليكم اولا
قريت في وحدة من المنتديات عن فوائد الفازلين وحبيت انكم تسفيدو كمان لانو انا شخصيا مستفيدة من الفازلين ومازلت لاني ماقدر استغني عنة
اولا وهو الاهم يخفف من تنكيشات الشعر ويثبتها في نفس الوقت بس تاخذو حاجة بسيطة منة وامسحية في يدك بعدين امسحي فيها شعرك يديك لمعة ولااحلى لشعرك
عشان الشفايف الموردة دائما قبل ماتنامين حطي عاى شفايفك وادا صحيتي من النوم وفرشتي اسنانك كمان حطي وترى انا استخدمة مع الروج بدال اللماع مرررررررررة رهيب
وكمان انظف بية عيوني من الكحلة احط شوي في منديل بعدين امسحها بس طبعا من برى مو تحطية جو عيونك تقولي عاشقة الليله قالت وكمان امسح بة مكياجي لا وقبل ماطلع اي مناسبة او زيارة خفيفة اغسل وجهي بغسول جونسون اند جونسون الغني عن التعريف بعدين اخذ مسحة بسيطة من الفازلين على وجهي بعدين احط علية شوية بودرة يخليني مفتحة بدل ماتستخدمو فيراند لفي الي يعدم البشرة واكيد مجربينة ها الكريم بس ها ترى البودرة الى استخدمها هيا بودرة اطفال من جونسون والله رهيبة بدل البودرة المضغوطة بس وقت الاعراس لازم كريم اساس وبودرة مضغوطة بس انا اتكلم عن الزيارات والمناسبات البسيطة الفازلين يحل المشكلة حقت شحوب البشرة
كمان استخدمة لترطيب يديني وكمان الاكواع والركب بصفة عامة يرطب لك كل الاماكن الخشنة
وكمان تستخدمة امي عشان التهاب الحفاظ عن اخوية من جد يعالجة بسرعة
كمان لمن تحممين طفلك بالشامبو وتبغين تحمين عيونة حطي فازلين على حواجبة الموية ماراح تجي على عيونة تروح عاى الجوانب
كمان يستخدم لترتيب الحواجب حطي مسحة بسيطة على حواجبك بعدين رتبيها بمشط الحواجب او فرشاة خاصة بتطلع حواجبك مرتبة وحلوه ولها لمعة
وكمان يستخدم بدل الماسكر ة على الرموش من جد يخليها طويلة وشكلها حلو ترى كلها انا شخصيا مجربتها
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت الحجه حواء
يسلموووووووووووو
خيتووووو
غلاتكـ
غلاتكـ
مشكوره الاماقلتيلي وش فيه الفيراند لفي تراني استعمله
لارا ويارا
لارا ويارا
يعطيك العافيه
الماسه حساسه*
الماسه حساسه*