اميرة في الاحلامي
انا من رأيك أختي الغاليه وانا ولله الحمد ماأشوفها أبدآ بس أسمع بها انهم تعدوا حدودهم كثيرآ.....
ومشائخنا الفضلاء أفتوا بتحريم رؤية مثل هذه المسلسلات التافهه....وجزاهم الله خيرآ
عسوله 5
عسوله 5
والله انا مااشوفه بسوء الي وصفتيه
بلعكس هم يحسسونا انا الديانات المختلفه
مالها او ماعلينا بديانت الشخص المهم هو يعني في بلدان تانيه عربيه ممكن تمون زميله الدراسه والصف مسيحيه
هل تجلسي حاقده عليها وكارهاها ونافره منها لا لهم دينهم وليه دين عادي ممكن تكون قريبه منك كان لنا زمان خارج المملكه كانت لي زميله مسيحيه قمه الاخلاق والزوق وابدددددددددددددددددددددا ماتتناقش معانا عن الديانات ابددددددددددددددن لاعمرها كلمتنا عن دينها ولاعمرنا اتكلمنا معاها عن دينها وكانت بحصص الدين تجلس تذاكر مواد اخرى
يعني هم قصدهم يوضحو لنا ان مش يعني مسيحي يعني مجرم او منحرف عادي ليش تاخدوها بلحساسيه دي
شوفو مسلسل الهابط عايزه اتجوز يغلمو البنات تجري ورا العريس ومايصدقو متا يجيهم العريس وكيف يحاولو بشتا الطرق يجزبو الرجال قمه الانحلال والمشكله على مدار شهر كامل مو حلقه وحده زي طاش ماطاش حلقه وعدت وكلنا اخذناها بخفه دم اما المسلسل دا شهر كامل وبنات العرب يشوفو شوفي تاثيره على البنات والمراهقين
شوفي مثلا مسلسل باب الحاره فيه وحده مسيحيه كانت المفروض الفرنسيين يعدموها لكن الرجال المسلمين خاطرو بنفسهم وشردوها من يد الفرنسيين وهيه مسيحيه ماقالو مالنا ومالها هيه كافره عارفه كلامي ماحيعجبك لان موضوعك عامله لنقد لكن دا رئيي مع احترامي لرئيك ورئي باقي العضوات
انا كمان ماتابعت بحزافيره لكن عشان ماعندي لاصلى ولاصوم ففضيتلهم شويه من بكره ان شالله نبدء الله يتقبل مننا
رغم الألــم
رغم الألــم
بصراحة إقتراحك حلو يمكن يتغيرون ماتدرين
^^مشاعل السعوديه^^
الى الان الناس تشوف طاش ماطاش ؟؟؟!!!!!
موزة بيضاء
موزة بيضاء
بصراحه مااشفته ولالالالالا افكر اشووووووووووووفه