تعالوا شوفوا كيف تصير اجسامكم في المناسبات تلمع مثل الكرستال صفاء ونعومة ونظارة وحلا

المكياج والعطور

هاي قيرز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين مع قرب العيد والمناسبات بالاجازة الصعنونة هذه باعطيكم طريقتي في مكياج الجسم
والله الكل يسألني عن سر مكياج جسمي في المناسبات ولا اخبي عليهم والكل ينبهر لان لون جسمي ووجهي يصير لون واحد الادوات على بعض ماتكلفك الا شي زهيد ومتوفر بكل بيت

الطريقة:
اولا: لازم تكوني شايلة شعر جسمك بااي طريقة سويت او شمع او الة بس افضل نزع مو بالموس

ثانيا: تجهزي التالي:

وهو السر في اخفاء عيوب الجسم والمسامات الواسعة والحبوب والبثور والسواد في الركب والرقبة (حل مؤقت طبعا لوقت الزنقة على قولهم)
اخترت الديرماكول لانه ثقيل ثقيل على الجه ولا احب احطه الا في المناسبات الكبيييييرة واخففه بعد بنيفيا اذا ماخففته احس كاني حاطه قناع مو اساس *_*
لكن الحق ينقال انه للجسم روعه روعه روعه

+

لمعة اللمسة الاخيرة من اي ماركة بس انا اخترت لكم مكياج لانها نفس اللي استخدمها فيه لؤلؤي جناااااااااااان وفيه برونزي وابيض وذهبي ووردي روعه روعه روعه

انا استخدم اللؤلؤي وقليل وردي لان بشرتي فااااااااتحة :35:

+

لوشن او كريم نيفيا حبيبي وبسسسسسسسسسسسسسسس

تاخذي في راحة يدك قليل قد حبة البليلة ديرماكول وتعطي عليه عصرتين نيفيا وقليل اضاءة واخلطيهم بيدك وبسرعه امسحي فيهم رقبتك وصدرك (اكرر بسرررررررعه) لان الديرماكول ينشف

وتكرري الطريقة وتاخذي نفس الكمية وللزنود والذراعين وتخلي احد يعمل لك من ورى لظهرك اذا كنتي لابسة فستان مفتوح

حتى للساقين اعملها

والله الكل يقول ايش نوع مكياج الجسم الي حاطته

رغم اني اشتريت مكياجات للجسم لكن كلها تمتصها البشرة من بدري وبعضها يترك اثر ويبقع في الملابس مو زي خلطتي الحبيبة اللي مااتركها ابدا في اي مناسبة كبيرة كانت او صغيرة

وسلامتكم

مابي منكم شي الا دعواتكم بان ربي يحفظ لي اولادي ويسخر زوجي وييسر رزقي ويجمعنا سويا في جنات النعيم اخوات على سرر متقابلين

:27:

استودعكم الله
311
81K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية
نجداااالاحباااب
طيب وين القى الديرماكول
الباشيه
الباشيه
مشكوره
حبيبــ غندورة ــها
طيب وين القى الديرماكول
طيب وين القى الديرماكول
الحين انتشر مرة
تلاقينه بكل محلات التجميل العادية وبعدة درجات اختاري اللي يناسبك عشان يصير لون جسمك واحد
فيه منه اللي لون عبوته ابيض وفيه اللي لون علبته اسود
القمحية تاخذ معه اضاءة وردي يخليها تجنن كانها عاملة تان
والبيضاء تاخذ لؤلؤي يعطي بريق ولمعه روعه

هلا بك عيوني
نورتك يالغاليات:27:
حبيبة سوسو
حبيبة سوسو
مشكوره جزاك الله خير00