بنــــــــــــــــــــآآآآت "ثالث ثـــــــــآنوي ""عبروا عن شعوركم هذا اليوم,,,,

الطالبات

السلام عليكم ورحمة **** وبركـــــاتة

مافقـــــــــــــدوني<<<<برااا

أخباركم""اليوم سوينــــــــــــآآآ "مناحة""أعوذ ب****
علشانــــــــاا تفرقنــــــــــآآآآآآآ :44:أنا وصديقاتي ممكن كلن أحس بالوادع
الأكـــــــــآآن ماحسيت به بقوة غير أليوم """مدري أني خلاص ماراح أشوفهم مدري ندخل الجامعة سوآ والأ لا مشاعري كتببته لكم <<<حصل مواقف مع الوادع اليوم أني صديقتي عطتني كف تقول علشـــــــــــــآآن ماتنسيني ....ههههه قسم ب**** وجهي محمر عقب كفة عـــــــــآآآآآآآآآ د أنا غير عطيته..,,,××ضربة مع ظهرة علشــــــــان ماتنام الليلة "ذكريتنــــــا خشنة بالمرة أنا وياة بس حلوة عااااد ي**** كل بنات ثالث يعبرون""وعلية 50 درجه..<<<<متاثرة من الأمتحانات

وي**** علشان باقي البنات مايزعلون....أبي كل وحدة تكتب مواقفة سوااا اية بثالث والا الأ

بحفظ **** ورعايتة
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جواهر حلا
جواهر حلا
رفــــــــــــــــــــــــــــع

واسطة هههههههه
شوشو القميلة
شوشو القميلة
يالبى قلبك
والله كرتيني بصديقاتي الله يذكرهم بالخير
الوداع مر مر مر
أم شنطه حمرا مخططه
ياااه تذكرت العام اشكالنا تووحفففففه بسس كله بكاء خخخخخخ
miss chocolin
miss chocolin
ايه والله صادقه اليوم انواااع البكي والمناحه واقرب وحده لي من صديقاتي بكرا زواجها وماابغى اروحه ماودي ابكي وابكيها معايا والبنات اغلبهم رايحين قلت ان شاءلله اروح بيتها ازورها <<<خرجت برا الموضوع ههههه
بس واكملك وتوديع واحضان وكتبوا لي ع المريول وانا بعد كتبت لهم وودعتهم واستسمحت منهم والله االدنيا حياه ومووت مدري بكرا حيه ولا ميته وبس هذا اللي صار الييوم تعرفي اني كنت قبل نص ساعه من الحين ابكي وانا ارا الكلام اللي بالمريول اااااااااه ياثالث ثانوي وربي احلى ايام الثانوي يااقلبي بس والله الدمعه في عيني وانا اكتب
هلاليه ذوق
هلاليه ذوق
لاتذكرييييني باللي صار قبل ساعات كل المدرسه تبكي

ياشين الفراق وربي

بشتاق لصديقات وللمدرسه وكل شي

ماقدرت اعبر عن شعوري مخنووووووووووووووووووووقه