بنت 33
بنت 33
أول شي الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه نصيحتي لك روحي للدكتوره ماأنتي خسرانه شي لأن كثرت الأفرازات تدل على أنك معاك ألتهابات بالرحم ويمكن تكونين حامل وأنتي ماتدرين أنتي روحي أكشفي وشوفي والألم طبيعي باول الشهور بعدين يخف ’’
أول شي الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه نصيحتي لك روحي للدكتوره ماأنتي خسرانه شي لأن كثرت...
يارب حمل وان شاء الله ابروح للدكتوره
بنت 33
بنت 33
حبيبتي ***** مايصيبك الا عافية في مشكلة اذاكان ميلان بالرحم يعني مانحمل لان انا معي ميلان
حبيبتي ***** مايصيبك الا عافية في مشكلة اذاكان ميلان بالرحم يعني مانحمل لان انا معي ميلان
يارب مايكون ميلان والله خفت
بنت 33
بنت 33
بالنسبه لهذه الوضعيه بالعكس تزيد فرص الحمل بإذن الله لانه يكون قريبه من المنطقه وبالنسبه للالم هدا الشيء طبيعي جدا بما انك لسى عروس الله يرزقك الذريه الصالحه قريبا .
بالنسبه لهذه الوضعيه بالعكس تزيد فرص الحمل بإذن الله لانه يكون قريبه من المنطقه وبالنسبه للالم...
فديتك ترى اقصد اكون متمدده على بطني و فاتحه رجولي بدون رفع لان هالطريقه اخف الم
بنت 33
بنت 33
توووك عروووس واكيد الالم الافرازات رووحي لدكتوره تكشف عليك لانه الافرازات تعني التهااب و الالتهابات في الرحم تمنع الحمل
توووك عروووس واكيد الالم الافرازات رووحي لدكتوره تكشف عليك لانه الافرازات تعني التهااب و...
انا رحت قبل ثلاث اسابيع وقلتلها واخذت مني تحاليل وقالت التهاب شديد بالبول وتعالجت منهاا بس ابرجع لهاا
ود الوداد
ود الوداد
اول شئ الف مبروك ياعرووسه
ثاني شئ الوضعيه هذي تسبب ميلان بالرحم
وابدا مو صحيه .. وبعدين بالعكس تحسين بالالم أكثر
تمددي عادي ع ظهرك وريحي اعصابك احسن لك
وبقولك اهتمي اهتمي من نفسك الالتهابات ممكن تسبب لك
انسداد الانابيب .. انا جتني التهابات اول ماتزوجت
وفطريات والسبب الاهمال وماكنت اعرف اهتم من نفسي
تشطفي وخلي الدكتوره تصرف لك غسول كويس
وغيري ملابسك الداخليه بكل وقت والبسي كوتكس يومي
انا عندي انسداد انابيب وهو سبب تاخر حملي 8 سنوات
نصيحه لاتهملين نفسك .. والمويه الحاره ممتازه بالتنظيف
خذي لك كسرة مر , مويه صحه وخليها بعلبتها وكل مادخلتي
اتشطفي يوميا غيري العلبه .. وان شاء الله كل شئ تمام ..