العنود القيد
العنود القيد
أهلين حبيبتي تولة العود الله يعطيك العافيه ياريتك شاركتي بالموضوع مره مفيد..
إذا أنتي بالرياض :تلاقين بوما بالصحارى الرياض (السواني)والفيصليه ووبوما الرئيسي ألي على الشارع على نهايه طريق المك فهد...وإذا مانتي بالرياض البنات يفيدونك أنشالله. :) سلام

imayهلافيك قلبي معاك حق خفيفه مره وشكلها كووووول .
تابعتي بس ماشاركتيي ننتظرك... :27:

I_Luv_Sweetsوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.أنتي الأحلى ياقلبي.
_الله يرزقك بالوضيفه اللي في بالك وتكشخين فيها على كيف كيفك. :)

_في بيت أهلك أكيد ماتشيلي هم أهم شي راحتك بالبس ..بس حاولي تغيرين من ستايلك شوي يعني تنوره جينز قصيره مع بلوزه أوتوب فيه حركات غريبه شوي وغيركيذا..أفكار عشان لايزهقون ويطعونك :10_1_103v خخخخخخخخخخ>>>>بس أذا طلعوك أهم الخسرانين.

_(وعموما أحب أن اللون الأقل في البدي هو نفسه لون البنطلون لأنه يعطي منظر أرقى
أحب الاكسسورات بشكل فظيع وخصوصا للأذن والرقبة, وايضا أحرص أن لون الاكسسورات تكون بدرجة اللون الأقل في اللبس علشان يعطي انعكاس ومايكون كل شي بلون واحد ومتكر وبالتالي يكون المظهر ممل ))كلام :icon18: :icon18:

_برومود عنه أشياء حلوه بس لأن لبسه ينتشر بمجتمعنا تجنبته أما دبن هامز مره
شي خطير ملابسهم وبالذات الأكسسوار صحيح سعره مرتفع بس سعره فيه صراحه ويكفي بس أنه ماينتشر.>>>عقدتها.*** تصدقين ماقد حطيت بالي لمونسون بس شكلي أول روحه أنشالله بطير له لأني أحتاج شنط وخاصة أسود مره ضروري ..
_أنا حبه محل فيث وناين وست برضوا حلو بس ينتشر مثل مانوهنت أعلاه ماأحب اللي ينتشر>>>مسويه معروض.
_أهل الزوج وماأدراك ماأهل الزوج! أناصراحه بعدي ماتزوجت بس أشوف معناة المتزوجات ...
((أنا أعتبرها عزيمة هههههه , بلوزة أو بدي كم طويل وتنورة فيها حركات , خواتم ألماس ناعمة , ساعة راقية , شنطة ماركة , وحذاء ( الله يعز اللي قرون ) كعب ( لأني ماالبس الا كعب مع التنورة ) أهم شي يكون راقي))..فيك تلبسي سبورات كشخه وراقيه تغيير عن الرسمي ..أما الخواتم والساعه والشنطه والحذاء معاك حق فعلا حلات هالأشياء تكون راقيه.
_المناسبات العيسائي حاجاتهم شي راقي ...لو جربتي الجاهز بيكون أرقى من التفصيل ..وأحيانا التفصيل يجي حلوومناسب على الجسم.
_المكياج مره ناااااااااااااعم بس لو بالمناسبات حطيتي شدو خفيف يعطي شكل راقي شوي بس بالقي الطلعات أنا معك المكياج أحبه خفيف وناعم مو حلو يكون الوجه كأنه لوحه من كثر الألوان.. :33:
_الشعر توتوتوتو ماشاء الله .بس نفس شعري الفرق أن شعري أقصر يعني تحت
الأ كتاف .فهمت على الرفعه مره مريحه>>>مجربتها بس لوأستغليتي جمال شعرك (ماشاء الله تبارك الله)و غيرتي من قصته يعني خصلتي أكثر راح يكون أحلى ..
اللتعليق النهائي >>أنتي مره كوووووووول ماركاتك برضوا شي حلو بس .. :(
أقول ولا راح تزعلين .......! لا أنشالله الله لايجيب الزعل الموضوع لنقد والنقاش ولا موصح. المهم ......(أحس ستايلك حلو وراقي بس على نفس النمط يحتاج شوي تغيير :7_18_2: ) ولا أيش رايك؟
ميرسي على المشاركه المتميزه صراحه كفيتي ووفيتي وبرضوا نورتينا وأفدتينا..
ننتظرك .... :) :)
بوح العيون
بوح العيون
أهلين يا العنود
الموضوع وايد حلو
اللبس يختلف اذا كنت رايحه للجامعه البس جينز مع بدي او تيشيرت بس اتفنن في الشيلات (الطرح) والعبايات بالنسبه لشعري حتى ما امشطه الفّه واحط ال clipعليه بس انزل خصل المكياج اكتفي بواقي مع قلوس وكحل حول العيون ومسكرا
مرات اغير لون الكحل مره ازرق ومسكره زرقاء ومره بنفسجي وكحل بنفسجي واحيانا احط شدو تحت العين وبلاشر ومرات اذا عندي كليبات الوان واشكال اصفهم في شعري>>>>>>>>>ههههههههه
لا تخافين يطلع حلو
القلوسات احب اللي من استي لودر وخصوصا الجديده
الي لونه برتقالي والفوشي
والبلاشر من شانيل
بالنسبه للاحذيه اموت على الصنادل الكعب
واحب اللي فيها الوان وحركات وخصوصا اذا كان الصندل والشنطه فيهم شغل البس ساده في ساده
البيت البس جينز هو نفسه لبس الجامعه بس اللهم بدون عباه
الاعراس احب الاشياء الدفشه واخذ من العيسائي وجلامور<<<يجنن
بالنسبه للسفر ما البس رياضي الا اذا بنروح رحله سواء للبحر او الجبال البس سبور
بس اذا بنروح مكان سياحي في ناس وزحمه او مواعدين نا س نعرفهم لا البس تنوره طويله ودايما اخذ للسفر من برومود وجلامور ومانغو وذا الطخه والبس حجاب ملون مع مكياج خفيف والاحذيه اللي يعزكم كعب بالنسبه لاسواق والزيارات ورياضي بلنسبه لرحلات
وبالمناسبه احب ملابس ديور وجوتشي وguess وعندهم اشياء ساتره وحلوه
ونادرا ما اطلب ملابس بالكتالوج وتجي بعد اسبوع
عندهم اشياء روعه
بالنسبه للاكسسوارات امووووووووووووووت على الحلق والاساور والساعات

ومشكوره يا العنود
I_Luv_Sweets
I_Luv_Sweets
العنود القيد
فديتج يا زين سوالفج ههههههههههه

الصراحة ما أقدر البس تنورة قصيرة الا في بيت زوجي , اذا رحت بيت هلي وعلي تنورة قصيرة زوجي بيقولي قعدي عندهم لا ترجعين ههههههههههههه
التنانير القصيرة والفساتين القصيرة والشورتات البسها فقط في بيت زوجي

وفعلا ستايلي تقريبا واحد واحم احم راقي بشهادة الجميع الحمدلله
بس اللي ذكرته هو ستايلي بشكل عام وأحب أغير في مكياجي وشعري من وقت لوقت
وعموما أنا ماطلع وايد علشان أقدر أغير :( <<< بيتوتيه :D
يعني اما في بيت زوجي - بيت هلي - الأسواق المطاعم هههههه طبعا اذا طلعت أسود X أسود
وحتى اصلا بيت أهل زوجي مافصخ العباية والشيلة احيانا , فاحرص اني آخذ أنواع فيها حركات وألوان من " بدون اسم " و محل اسمه " حناين " في الستي سنتر دبي

بالنسبة لمكياجي , يمكن انا ماذكرت هالشي بس أنا ماعرف أحط مكياج نفس معظم البنات , اذا اغير من شكلي احيانا احط ( اي لاينر ) تركوازي أو أخضر أو بنفسجي تحت الرموش من تحت وفوق شوي , والشادو احيانا استخدم من " ديور " ...
وعموما زوجي تعود علي بدون مكياج واذا احط يتضايق يقول شكلج بدونه أحلى
علشان كذا أكتفي بالقلوس والكحل والبلاشر

واذا جات مناسبة أروح للصالون لأني ماعرف أحط مكياج :( :16: :(

وشعري ماقدر أسوي فيه شي اصلا , غير اني احط clip وارفعه أو ذيل الحصان وأحط فيه ورود صغيرة جدا أو مشابك صغيرة حلوة على الأطراف
واحيانا أسوي حركة ( العجفه ) نصه يكون ناعم وفيه خصل معجفه وأرفع نصه وأحط شباصات صغيرة == انتي ذكيه ماشاء الله عليج أكيد فاهمه قصدي :D ==
خاطري اخليه مكسر بس مايصير يتكسر شوي ويرجع ناعم يقهررررررررررني :16:

شوفي أنا شعري نفس هذي بالضبط بالضبط بالضبط بس أطول طبعا , معظم الوقت أخليه كذا
ويقولون لي وايد حلو وبعدين يتساقط ههههههههههه وأنا أصيح أقول من عيون الناس هههههه

واذا أرفعه أخليه بهالشكل تقريبا

بس خلاص مللتج بسوالفي ههههههه , سلام حبوبه ولي رجعه ان شاء الله يا حلوة
][ فــراشــه ][
][ فــراشــه ][
اهليين اختي
موضووعك مررره حلووو
بسم الله (اللهم لاسهلا الا مجعلته سهلا .......) <<>> متاثره من الاختباارات :D

الدواام = المدرسه = انا طالبه = لبس المدرسه العادي
البس تنس شوز وانتم بكراامه كل يوم شكل وشعر مره ارفعه ومره نص ومره اسوويه كيرلي

بييت الاهل = اخذ راحتي و ما اخذ راحتي
لان عندي اخواان كبار يعني 2 جامعه هيك شي فما البس اي شي بس فوقت النووم عاادي

بجاايمي اشترييها من لاسنزا ، دبنهامز ، ماركس سبنسر

او اني البس طبعا موب وقت النوم بناطييل جيينز ومع اي تيشيرررررت االتشييرتااات العاادي يعني اللي من زارا ، مانجو ، هالاشياء بس تكوون بسييطه والالواان اي شي مافي لوون محدد

اهل الزوج = عزباء <<<>> ليست في سن الزوااج :D

العزااايم = احنا مع عماتي كل خمييس وخواالي كل جمعه فاللي البسه عند عماتي من بكرا البس عند خواالي لانه يكوون جدييد وانا من النووع اللي ما احب اكرر على قولة امي برمي ملابسك بالشارع خلاص لبستييهم

وتكوون من مانجو ، زارا ، ستراديفاريوس ، السواني ، derhey ، ومن هالمحلاات يعني السبوور

والجزم وانتم بكراامه على حسب بعض الاحيان كعب قصيير مرره وبعض الاحيان سليبرااات وبعض الاحياان صناادل وبعض الاحياان تنس شووووز

واذا في العزاايم الكبار يكوون لبسي من برا <<>> لا تحسبووونه غروور بس انا احااول لم اسافر كل صيفيه اشتري لبس للعزاايم
هاللمره من لبنااان

والمكيااج احط بلاشر و كحل وقلووس ( فاونديشن بس بالعزاايم الكباار)

وعند صديقاتي لبس شووي يصيير مميز يعني بناططيل طبعا جيينز مع البلاايز اللي طايحيين فييهم الحيين يعني اللي تلبسيينهم تحتهم بديااات
او اشتري من هارفي نكلز عنده اشيااء حلووه
والبس معهم كعب طويِِِِل

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاختباار كان شوووي صعب

فرووووووووشه المنفووووووشه
عقد منثور
عقد منثور
يعني مثلا بالصبح

البس مريولي واحط كحل ومسكره وشدو وردي (عشان يناسب مع الصبح والمريول)

ولا تنسين القلس
والبس جزمه رياضه مرررررريحه اكثرها سكشترس

على حسب لون اللي مشتهيه البسه

وطبعا حلق واسوره ويوميات البس السلاسل

وشعري مره ارفعه واصلحه باكسسورات الشعر

ومره استشوره ومره اتركه كليرلي

على حسب النفسية الصبح والمدرسات اللي علينا

بس اذا تبين طلعه اعجبك فيها انتظري ردي المره الثانيه