نيسآآن

نيسآآن @nysaan

عضوة جديدة

تجربتي مع حبوب التبييض والكولاجين

الاستفسارات الجماليه

كيفكم بنات بتوفيق الله ورعايته هذي اول مشاركه لي بكل اقطار المنتديات:hahaha:مدري يصلح هالفيس احطه ولا لاء لكن مشي حالكم لاتدققون:35:يعنني خبيره المهم ياطويلات العمر مالكم بالطويله .............................ويمقن اختصر ويمقن لاء ماوعدكم لكن المهم ............................انا بشرتي صفرا وحابه تفتيح نظاره واشراق...فاستخدمت حبوب شيسيدو للتبييض طبعا من الهوامير التاجرات اللي مايخافون الله بالاسعار عطتني الحبه ب700 وشوي كنها فياغرا المهم تبلعت فيها وحسيت بفرق بسيط لكن وش المشكله الدوافير التاجرات اسعارهم تلذع وكني صرافه ماقدرت بصراحه عالاسعار تحرق بعز البرد واللي قهرني اكثر لماشفت اسعارها بالامازون بغيت انجلط عالجهاز:06:لكن كيف اتوصل لها ماعندي بريدفا بعد مداولات وتفكير عميق قلت لنفسي الحبوب صح جابت مفعول لكن تضل مجهولة المكونات فقررت اتجه لحبوب الكولاجين اضمن وع الاقل الكولاجين معروف وش هو من لحيه
سويت بحث طويل عريض بالنت ولقيت حبوب اشكال الون من مواقع الامازون والا اي باي وماني عارفه اش اختار فاياحبذ يابنات بلييز الله يسعدكم اللي عندها خلفيه او تستعمل حبوب كولاجين تقولي ع شركتها ومن وين تجيبها وياليت يكون الكولاجين مستخرج من السمك انا عرفت ان فيه حبوب كولاجين تستخرج من البقرماينصحون فيها وتعرفون سمعة البقر وجنونهم بكره استعمل الحبوب واهول بعمري بدل مابيض استجن وارجع واقول بالله عليكم يانساء حواء من جميع الفئات اللي شملهم حافز واللي ماشملهم :hahaha:تفيدني باي شي تعرفه ولا تبخل ع قولكم والله اني خلفت ورى بعض وبشرتي مره تعبانه ومرهقه وتعرفون ازمة الشغالات وكرف البيت مابي زوجي يقولي زي مايقول لاخته باقي تكه وتقلبين حبشيه:16:بليز افيدوني جزاكم الله خيرا واسفه جدا ع الاطاله ودمتم في امان الله ....................:39:مابين الكنيس والطبيخ بانتظار ردودكم .........
39
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيسآآن
نيسآآن
بارد ع عمري اب اب
نيسآآن
نيسآآن
رفع لعيونك ههههههههههههههه
نيسآآن
نيسآآن
ماعندي فكره ****لله البنات يفيدونك
نيسآآن
نيسآآن