كل شي اصلي , ساعةجيفنشي , ساعة جوتشي , شنطة جيفنشي,,تعليقة وحلق اقنر

ساحة المستعمل و المزاد

اهلين ياحلوات
عندي بعض الحاجات الاصلية مليون بالميه ,, واللي تبي تشتريها وتبي تتأكد من أصليتها ,نتواعد انا وياها عند نفس البوتيكات أو المحل اللي اشتريت منه هالحاجه

اولا هذي ساعة جيفنشي لون ذهبي ماعاد البسها كثير,, سعرهاجديده فوق 2500 ,, جابت لي سعر كويس بعتها ,, ماجابت بحتفظ بها , ابدا سومتها من 800 ريال

تم البيع

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وهذي شنطة جيفنشي للحين استخدمها واحبها ,, كوليكشن هالسنه ,, اشتريتها مو بوتيك جيفنشي في مملكة المرأه ب 3100 ريال ,, ماراح ابيعها بأقل من 1500

تم البيع

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هذي تعليقه وحلق من اقنر ,, اشتريتها من محل منير ,, الحلق كلفني حول 600 والتعليقة اعتقد 700 ناسيه كم بالضبط ,, الحلق طبعا له علبة مستقله ,
تم البيع

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هذي ساعة جوتشي ,, للحين استخدمها ,, وموديلها مطلوب ,علبتها لحالها تكفيك مررره كشخه, اشتريتها من الحميضي اللي بحياة مول ب 2700 ,,

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

xxxلا يسمح بالاضافه بعد نزول الموضوع
124
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
موووفقه يا الغلا
فكر واشكر
فكر واشكر
موفقه اختي
البارونة ملاك
بالتوفيق
انين الحرمان
انين الحرمان
موفقه يارب