mear66

mear66 @mear66

عضوة فعالة

شنطة Givenchy+مفرش Dior وأشياء حلوة ونظيفة

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عندي موضوع ابغى تنزلون بالمزاد
والله الذي لااله الا هو تعبت عليه كثيرررررررررر.. وصورت معه معرفي بورقة وحملت الصور وكتبته كامل مجهود يومين .. واكتشف انكم ضايفين شرط اضافة تاريخ التسجيل .. وتعبت وربي .. شيء قدرت اعدل عليه وشيء خربت علي الكميرا وانا اصوره ..

بس بطلب منك طلب الله يرزقك الجنة من غير حساب ولاسابقة عذاب بالدنيا ولااالخرة .. ان تقبلين صوري وماترجعين تقولين اعيدي تصويرها .. لان وربي تعبت ..

هذا الموضوع انسخيه بروابطه جزاك الله عني كل خير...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مجموعة أغراض ومستغنية عنها.. حابة ابيعها .. بوضح كل شيء للقطعة اللي اعرضها .. من عدد مرات الاستخدام((ساكون معكم صادقة والله على ماأقول شهيد)) الى السعر ..واي سؤال انا حاضرة..علما اني من الرياض .. وراح اوصل لك الاغراض عن طريق مندوب ياخذ اجر مشواره..

-1-
شنطة جيفنشي شريتها قبل شهر 3900 والله الذي لااله الا هو مالبستها غير مرة مدة ساعتين .. ببيعها ..3200 بخست ثمنها كثير بس حابة ابعها لانه جتني بنفس الفترة شنط نفس لونها وحابة احد يستفيد غيري

-2-
مفرش Dior
لونه بيج وابيض ..يجي داخل شنطة تبعه ونفس الالوان شاريته بحول 900
استخدام فقط3 مرات بس والله اخو الجديد .. اللي في ازمة نفاس ينفع للتقديم مرة يجنن ويناسب الولد والبنت .. راح ابيعه 500

-3-

جزمة بربري أصلية مقاس 30 مرررة حلوة شاريتها من برا غير عن موديلات بربري التقليدية ببيعها 500 لبس مررة واحدة فقط حتى من تحت موباين استخدامه .. مرررة جديدة..

-4-
تيور من السواني درهي مقاس ميديم الوانه فرفوشة عليه رسمات جاينيز ينفع مناسبة عيد شيء زي كذا لبسته بحدود 3 مرات والله في كل مناسبة انسال عنه مرررة يجنن ..فيه شك بسيط وخرزات معطيه اللبس نوع من الفخامة ..
اخذته 830 راح ابيعه 350
الصور عالخااص للجادات

-5-
فستان مررة رايق لونه بيج قماشه جيرسيه ينفع زواجات ملكة ..يجي على الرقبة قطعة جلد وعلى الصدر لونها اسود برضوه ..وحركة الاكمام مرررة خيال.. مدري ممكن مااعرف اوصل الوصف مضبوط وحاولت ابينها باللتصوير بس ماقدرت .اخذته حول الالف ببيعه 500 مانلبس غير مرة.
الصور عالخااص للجادات

-6-
عندي 3 كلاتشات ثنتين من اكسسوريز وواحد من ماركس اند سبنسر واحد مااستخدمته نهائي كله مشغول شغل يدوي ترتر وشك .. يجنن اخذته230 ببيعه 170
والثاني جلد اسود مررررة رايق ونااااعم ..ببيعه 100
والثالث قماش اسود وفيه سحاب عرض بالذهبي ببيعه 170

92
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذا بيوتي
ذا بيوتي
بالتوفيق
الرنـد
الرنـد
موفقة يارب
*سما الفن*
*سما الفن*
موفقة يارب
فكر واشكر
فكر واشكر