amany_sadek2000
amany_sadek2000
إنا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجر اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهم وارْحَمْهم وعافِهم واعفُ عنْهم وأكرمْ نُزُلهم ، ووسِّع مُدْخلَهم ، واغسلهم بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ ، ونَقِّهم من الخطَايا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ ، وأَبْدلهم داراً خيراً من دارهم ، وأهلاً خيراً من أهلهم وأَدْخِلْهم الجَنَّةَ وأعِذْهم من عَذَاب القَبْرِ (ومِنْ عَذَاب النَّارِ ) يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجر اللَّهُمَّ اغْفِرْ...
mml07a
mml07a
اللهم اغفر لهم و ارحمهم واكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.........

اللهم الهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان .......

امييييييييييييييييييين
*NADA*
*NADA*
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
ان لله ما اخذ وله ما اعطى ، وكل شي عنده بأجل مسمى
اللهم ارحمهم برحمتك الواسعه
شابورة
شابورة
الله يجزاكم خيييييير ... والله انا ماني قريبتهم لكني متأثرة مرة
وشايلة هم سلفتها ... وفيني ضيقة عشانهم مايعلم فيها غير رب العالمين .. وام الملوك حبيبتي راحت السعودية اجازة عشان تقضي رمضان مع اهلها واهل زوجها ...
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم ..
sarah-9
sarah-9
لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
يارب إرحمهم برحمتك وأجر أختنا أم الملوك الثلاثة وسلفتها في مصيبتها وأخلف لهما خيرا منها..