هاجر شريف
هاجر شريف
انا فتاة عندي ١٩ عاما..حلم من أحلامي ان اتزوج رجل ملتزم مثلي..لاني لا استطيع العيش مع رجل غير ملتزم لانه سيجدني متشددة..ولكن لا أعرف كيف أجده.. فلا يوجد أحد من اقاربي او من اهلي متدين..حتي مظهريا الذي هو طويل اللحية ويخض بصره ولا يصافح النساء..افيدوني كيف اجده؟
صبر أنثى 💕
صبر أنثى 💕
زوجي تزوجته زيه زي أكثر شباب طايش

والحمدلله من كم سنه التزم الحمدلله تغيررر كثير لإنسان ثاني سبحان الله والحمد لله

الملتزم زيه زي غيره مو ملاك مايغلط لا يظل بشر ويغلط مرات بس الأهم انه يتوب ويرجع لربه

وهذي حياتنا بالأساس مجاهدة النفس لين نوصل لربي
والله يهدي جميع المسلمين ويثبتهم
صبر أنثى 💕
صبر أنثى 💕
انا فتاة عندي ١٩ عاما..حلم من أحلامي ان اتزوج رجل ملتزم مثلي..لاني لا استطيع العيش مع رجل غير ملتزم لانه سيجدني متشددة..ولكن لا أعرف كيف أجده.. فلا يوجد أحد من اقاربي او من اهلي متدين..حتي مظهريا الذي هو طويل اللحية ويخض بصره ولا يصافح النساء..افيدوني كيف اجده؟
انا فتاة عندي ١٩ عاما..حلم من أحلامي ان اتزوج رجل ملتزم مثلي..لاني لا استطيع العيش مع رجل غير...
الله يرزقك باانسان صالح
الياذة هوميروس
الملتزم يدور وحدة مثله اريح له ولها أما سالفة وحدة بيدخلها الاسلام صراحة شيء يحتاج جهد ههههههههه
الحمدلله انا ملتزمة قبل اتزوج لذلك ماحس بشيء قاعد يغيرني أو أنه ضغط علي.
ماكياج فاقع💄💅
الأكثرية منهم نرجسي خفي و المنتقبات من النساء بعضهن كذلك يدعون التدين و هم شياطين الإنس في الخفاء ...على الأقل نحن لسنا منافقين ..الله يهدينا و يتوب علينا
حاشا المؤمنين و المؤمنات
تكلم عنهم ااقرآن سبحان الله انذهلت لما شفت قناة kelmeteen إسلام أنور المهدي
نصيحة لا تصدقو كل ما يلمع