خالةعزوز

خالةعزوز @khalaazoz

عضوة فعالة

القيــمات ماتضبط معي :(

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
انا امنيتي تضبط معي القيمات يعني ودي تطلع دوائر وموب عجين. ومابهن زيت
جربت اكثرر من طرييقه. الي فيها نشا

وجرربت لقيمات ام البرقققع /شفت موضوعها وماشاءالله قلت بجربها غديها تضبط. زينت نفسس المقاديرر بس الماء ماحطيت كاس. زودته شوي يمكن.
صراحه تحطمت :( لان مره متفائله بس ماضبطت معي
ههه بعضهن تطقطق مابها عجيينه مليانه زييت هو من النار ولا وشش اذ قصرت النار احسه تتشرب الزيت وتيبس ..واذ عليت تستويً بسرعه بس يبقى فيها عجين !

شوفو كيف

10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياليت ماضينا يعوود
نفس معاناتي بس أشكال لقيماتك خرررررافه هههههه اعتذر بس انا عالاقل تصير مستطيل مثل المخاد هههههه يئست انها راح تضبط معي بيوم من الايام اشتري جاهز واريح مخي
خالةعزوز
خالةعزوز
نفس معاناتي بس أشكال لقيماتك خرررررافه هههههه اعتذر بس انا عالاقل تصير مستطيل مثل المخاد هههههه يئست انها راح تضبط معي بيوم من الايام اشتري جاهز واريح مخي
نفس معاناتي بس أشكال لقيماتك خرررررافه هههههه اعتذر بس انا عالاقل تصير مستطيل مثل المخاد هههههه...
:42:
عين حائرة
عين حائرة
ههههههههههههههههههههههههههههههه اسمحيلي ماقدرت امسك نفسي من الضحك شكلها تحفه هههههه
OM.osama
OM.osama
سلام علي?م حوائات......?يف الحال ..والله جربت طريقه ا ممتاااااز بس نسيت اصور ان شاءالله مره جايه...ما اخذت قياسات وغيره بس عادي...دقيق ابيض علي حسب ال?ميه....قليل من خميره...وقليل من الملح والس?ر...زبادي...زيت وملعقه ?استر حگ اللون ي?ون حلووووووووو وممتاااااز ....و ملعقه من دقيق النخي وتعجن واذا ?ان متماس? حطي فيه شوي ماي وخلي يتخمر.وبعدين لا تخلين الزيت حاااااااااااااار واجد...لما تحطي الخلطه خلي النار متوسطه ولما ...يتحمر قبل ما تطلعينه ارفعي النار علشان لايمتص الزيت
ام هدى *
ام هدى *
ياقلبي عليك انتي ولقيماتك
انا ماهره بهالسالفه
شوفي الغلط اللي انتي مسويته وواضح من لقيماتك ان عجينتك سايله
لاياقلبي العجينه لازم تكون مو سايله ولا ماسكه
شوفي سوي نفس لقيماتك هذي بس ثقلي العجينه وحطي بزيت لاهو حار ولابارد
انا اسويه بالقلايه الكهربائيه حقت البطاطس وابشرك على مقاس حرارة البطاطس
وتضبط معي وان شاء الله تضبط معك
اتمنى افدتك