leen42
leen42
ياختي ماحد له دخل لاتخلين احد يدمر نفسيتك
اعملي بالاسباب والله كريم
عالجي ضعف التبويض وربي بيرزقك او سوي خلطة عين الجمل مع الحليب المشهورة بالمنتدى
الله يرزقك ويفرح قلبك باللي تتمنين
حالمة بغد أجمل
حالمة بغد أجمل
الله يرزقك حبيبتي وطبيعي تتلخبط الدورة شوي بعد الولادة ودام سبق لك الحمل طبيعي ماعليك الا العافية ودورتك اشوفها منتظمة لكن اذا حبيتي تتطمني اكثر راقبي التبويض والله يرزقك
المعلقات
المعلقات
مايجوز تروحي بدون علم زوجك
ومافيها شي لو قلتي ابغا دكتورة نساء
انتي بس ادعي الله واكثري من الاستغفار باقي لك اكثر من 10 سنوات فرصه
خليك في السليم يمكن زوجك يزعل لو عرف انك تطلعي من وراه ويكون خراب بيتك
بائعة المسك
بائعة المسك
يعني ولدك عمره سبع شهور
ياقلبي اصبري بدري على الخمل الخين خلي حسمك يرتاح تراه اذا تناسبتي الحمل تحملين وانتي ماتدرين

وطنشي الناس ماوراهم الا الكلام ياليت اذا وحده عطتك كلمه زي كذا قوليلها تتشلين ولدي عني ولا عيالي يبي يشيلون اسمك

انا تزوجت وعمري 32 تخيلي من اول شهر زواج اتصلت وحده على خالتي تسال فيه شي بطريق وشدعوووووه 😂بازوكا

كان معي هرمون الحليب مرتفع بس ماعالجته ولا ابي ادخل بادويه وخرابيط تاثر علي
والحمدلله رقيه شرعيه مع البردقوش من اول دوره لحد ماقربت الدوره الثاني وانا اشربه وحملت
البردقوش والمراميه ينشطون المبايض

وبعد القسط الهندي ينشط
كنت تاركه حبوب منع الحمل ولازم المناعه بعد الحبوب لاني استخدمتها بعد ولادتي الاولى فيتخدمتها بعد ولادتي الثانيه ماطول باستخدامهم بس سنه اخاف ياثرون علي وانا محتاجه اجيب اطفال يكون بينهم سنتين بس
وكانت معي الغده بعد ولادتي بولدي انتبهت لها بنفاس
استخدمت القسط الهندي تقريبا شهرين ونص
شهر مستمره عليه ثلاث مرات باليوم قبل الاكل بنص ساعه مقدار ملعقه الشاي الصغيره مره مع ماء زمزم
بالدوره اوقفه يقولون مايستخدم بالدوره
رجعت له الشهر اللي بعده بس غير منتظمه يوم ايه يومين ثلاث لا ومره استخدم مره او مرتين باليوم عجزت انتظم انسى واذا جت الدوره وقفته
الشهر الثالث بديت فيه يمكن مرتين ثلاث ايام مادريت اني حامل واستخدمته وانا حامل ووقفته يعني بس بدايه الشهر ووقفته نسيته تاخرت دورتي طلعت حامل وخفت اني ضريته الله يستر

لذا انتي استخدمي القسط الهندي كم شهر بس ممنوع بايام الدوره وقفيه
ام اياااد22
ام اياااد22
انا ما أرضع بس يوم سويت التحليل كان فية هرمون منخفض جدا جدا وقالو ضعف تبويض انا نفسيا تعبانه من اللي شفته بداية زواجي منشطات وأبر ومراجعات كانت على حساب نفسيتي والحين أقول عادي ما أبغى اتابع بس الناس في العيد احملي شدي حيلك حسبي الله ونعم الوكيل لدرجة وحدة تقول والمجلس مليان آخذي منشطات انا عارفه عشان عمري قلت لأَنِّي مأخذه منشطات ولا شيء كل هالأمور مقدره
انا ما أرضع بس يوم سويت التحليل كان فية هرمون منخفض جدا جدا وقالو ضعف تبويض انا نفسيا تعبانه من...
ماعليكي من كلام الناس طنشيهم
لاتتحسسي من كلامهم ترا مايغثونك عشان عمرك لا حتى لو كنتي في العشرين هما هوايتهم يجيبو الهم لغيرهم