~ليدي ~

~ليدي ~ @lydy_51

عضوة فعالة

ماهي نصائحكم و توجيهاتكم

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخواتي انا حاليا بالغربه و راح اكون فيها ثلاث سنوات ان شاء الله
تسكنت في منطقتين بالغربه و لقيت اخوات متعاونات متحابات فيهم دين و نزور بعض كل اسبوع
وبعدها نقلت بمنطقه ما عرفت فيها و لا احد و الي عرفته انهم ينقسمون نوعين من الناس بنات جاين للغربه عشان الدراسه ولا يبغون يتعرفون و لا على اي احد
وبنات مكونين شله و ما يبغون يدخلون احد بينهم لان حاولت اناديهم بيتي او اقابلهم بالكفي او بالحديقه يرفضون او يطلعون عندهم ظروف و بعد كم لقاء معاهم
الله يهديهم يحبون يشغلون الاغاني طول الوقت و في الاخير لقيتهم على المعسلات الله يهديهم و يصلحهم و من بعدها ما صارو ينادوني و لا حتى يسالون عني
الصدق انصدمت باخوات مسلمات على الحال الي شفته
خلاصه الموضوع اقدر اشغل نفسي ببيتي بزوجي بعيالي استفيد من وقتي بس الي قالقني اني ابغى اخوات حريم او بنات اسولف معاهم اتكلم معاهم يسمعوني و اسمعهم لو ساعه وحده بالاسبوع مالقيت ابدا
توي الي لقيت اخوات داخلين بالاسلام و لغه انجليزيه و ماني عارفه كيف اكون صداقه معاهم او كيف اوثق العلاقه معاهم ياليت احد يدلني وش الحل
هل اقطع نهائي الشله الي قلت لكم عليهم في بدايه موضوعي ولا كيف؟
ثانيا كيف اوثق العلاقه مع بنات مسلمات واجنبيات ؟
وجزاكم الله كل خير
5
468

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اماني122
اماني122
سبحان الله
ارليت
ارليت
الله يعينك يااختي حاولي تدرسي انقلش هناك فرصه لك وبعدها تعرفي على الاجنبيات المسلمات الي قلتي احسن لك اقطعي علاقتك معاهم تسلي بالدراسه واحفظي قران ومع انشغلي مع اطفالك وممككن تكلمين اهلك او صديقاتك الي ببلدك بالبرامج الي فيها كاميرا وتسولفين معاهم كانك معهم
نورة الفضلي
نورة الفضلي
بالنسبة للبنات الله يهديهم اتركيهم لأن الصاحب ساحب تنجرين معهم وانتي ماتدرين الله يستر ولو تناصحينهم هذا هو المفروض وتبرين ذمتك وان شاء الله ربي بيعوضك خير منهم
وفرصة تستغلين وقتك قراءة وحفظ وعيالك عندك يعني ماناقصك شي مممممم بس بعض البنات ودها تسولف مع حريم مثلها عندك برامج نزليها وسولفي مع اهلك وصديقاتك او روحي للمراكز الدينية في بلادهم وتعرفي على المسلمات هناك وصاحبيهم
والغربة صعبة الله يعين المغتربات
غدوووري
غدوووري
شوفي وانا اختك

من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
اتركي هالشلة لله واحتسبي هالشي وادعي الله يسخر لك الصديقات المناسبات لك

.....

اذكر يوم انا بالجامعه تعرفت على بنات واطلعوا يغازلون ومعجبات ببنات ثانيات الله لا يبلانا
ضاقت بي الوسيعه تركتهم وهم يحاولون يرجعوني معهم

اجلس بلحالي بالقاعة اسلي نفسي بكتابة المحاضرات والله من الطفش

صرت ادعي الله انه ييسر لي صحبة صالحة تناسبني واكثر الدعاء بالسجود

والحمد لله تعرفت على شلة للحين انا واياهم رغم اننا متخرجين من ثمان سنوات تقريبا

.........

ادخلي لغة

شوفي التجمعات اللي في منطقتك ابحثي عن ناس حولك شوفي زوجات زملاء زوجك
والله يسهل لك
Sweet forever
Sweet forever
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد