تونس حبيبتي
تونس حبيبتي
امين اختي الكريمة نحن في الهوا سوا والله احترقت قلوبنا ونحن ننتظر ولكن ما باليد حيلة وهذا امر الله سبحانه وتعالى فما علينا الا الدعاء (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين) ممكن اسالك سؤال اختي كم هي مدة زواجك.
امين اختي الكريمة نحن في الهوا سوا والله احترقت قلوبنا ونحن ننتظر ولكن ما باليد حيلة وهذا امر...
و نعم بالله اختي الحبيبة و انا ايماني بربي كبيييير و عندي امل اني احمل طفلي في القريب العااااجل و لكن التفكير في الحمل ما قدرت انزعه من رأسي الله يرحمنا و يكرمنا و يفرحنا امين
انا متزوجة من 7 اشهر
safi ilyas
safi ilyas
انا يا حبيبتي حملت مرتين و اجهضت و متزوجة من 7 اشهر و احس البيت ممل من غير طفل يلعب و يضحك و يبكي ربنا يسهل علينا و نحمل بسرعة والله انا اجهضت من اسبوعين ويا ريت لو احمل حتى قبل الدورة ههههه مسسسستعجلة
انا يا حبيبتي حملت مرتين و اجهضت و متزوجة من 7 اشهر و احس البيت ممل من غير طفل يلعب و يضحك و يبكي...
اذا كنتي تونسية خليني نهدر معاك بلغتنا ههههههههههه7شهور ماشي حاجة انا عندي متزوجة6سنوات ومكان والو
safi ilyas
safi ilyas
و نعم بالله اختي الحبيبة و انا ايماني بربي كبيييير و عندي امل اني احمل طفلي في القريب العااااجل و لكن التفكير في الحمل ما قدرت انزعه من رأسي الله يرحمنا و يكرمنا و يفرحنا امين انا متزوجة من 7 اشهر
و نعم بالله اختي الحبيبة و انا ايماني بربي كبيييير و عندي امل اني احمل طفلي في القريب العااااجل و...
اذا كنتي تونسية خليني نهدر معاك بلغتنا هههههههههه7شهور ماشي حاجة انا عندي6سنوات متزوجة ومكان والو
تونس حبيبتي
تونس حبيبتي
اذا كنتي تونسية خليني نهدر معاك بلغتنا ههههههههههه7شهور ماشي حاجة انا عندي متزوجة6سنوات ومكان والو
اذا كنتي تونسية خليني نهدر معاك بلغتنا ههههههههههه7شهور ماشي حاجة انا عندي متزوجة6سنوات ومكان...
انت مغربية ؟ مررررحبا باختي وربي يعطيك ما تتمني و علاش قعدتي 6 سنين يعني شنوا السبب ؟
safi ilyas
safi ilyas
انت مغربية ؟ مررررحبا باختي وربي يعطيك ما تتمني و علاش قعدتي 6 سنين يعني شنوا السبب ؟
لا انا دزيرية وقعدت 6سنين والسبب عندي العادة الشهرية ماشي منتظمة والبيويضات نتاوعي صغار