نحيفة عص
نحيفة عص
ياالله عالتخلف متكدره ( يعني بنت ) ومستانسه ( يعني ولد ) وناسين ان دار المسنين كل اللي رامين عيالهمً هناك ( اولاد ) جعل من تسخط عالبنت يجيها ولد ( معاق ) هالنوعيات ماضنتي تنقرض حتى لو انقرضت البشريه احس اني الوحيده بالعالم اللي اذا قالولي بنت ( استانس ) ماعمري شفت احد زيي بهالمنتدى الكل يسخط عالبنات عدا عضوه وحده اللي هي فراوله بالكريمه واوجهلك كل الحب يافراوله وانا وانتي الظاهر من الفضاء لاننا بس ( مانسخط ) عالبنات
ياالله عالتخلف متكدره ( يعني بنت ) ومستانسه ( يعني ولد ) وناسين ان دار المسنين كل اللي رامين...
يااختي الله يهديك فاهمه الموضوع غلط دامك ماقريتي زين لاتردين الله يصلحك ويغفر لنا ولك
اغانيد
اغانيد
اول شي خليهم يفكرون انها بنت وطنشي
تدرين هم يرفعون ضغطك وانتي تاكلين بعمرك ليش؟؟!!
لان هم اصلا يبغىون ينكدون عليك
واذا ولدتي مهما يقول زوجك قولي حكمة الله انه يجي ولد ومهما احد تدخل وحاول يكبرها بينكم
امسكي زوجك وقوليله اللحين اهلك ناوين لك بحياه مرتاحه والا ناوين لك بشقا؟؟
قولي المفروض سرنا مايطلع لاحد لان اذا طلع صارت مشاكل بيننا بسببهم فهميه هالشي
وان قابلتي اهله خلي الضكحه شاقه وجهك لاترخين لهم ولاتستقوين بس طنشي
حتى زوجك اذا شفتيه فعلا كلمه توديه وكلمه تجيبه خليك ذكيه تغااابي وطنشي ممكن مايفيد فيهم الا المكر هالناس
الله يكفيك شرهم
أم اللولوه
أم اللولوه
ماتسخطت عالبنت اقولك ركبت بالسياره ساكته ولا انا كلن يدعي لي من اهلي وجداتي بالبنت رفقا بحالتي بسبب شقاوة اولادي على طووول قلبتي السالفه تسخطت اعوذ بالله بعدييين ترا مايصلح تجمعيييين كل الذكور بالعقوق ماشفت ابويا وعماني الصغار عقوا ولا خوالي والحمدلله هالاشياء نادراا حصولها مع انه تحصل بسس ماصارت ياختي ظااهره يممه منك وتفكيرك السيء فيني عسى الله بين الاذان والاقامه يبتليييك بنفسكك اجل معوووق وانا حامل والله يابنت اني مانسااااااك لحد ماولد انه يسلط عليك حسبي الله علييييك حسبي الله علييييك الله ياخذلي حقي منك
ماتسخطت عالبنت اقولك ركبت بالسياره ساكته ولا انا كلن يدعي لي من اهلي وجداتي بالبنت رفقا بحالتي...
ماقصدي انتي ياخبله قصدت زوجك والبنات اللي بالمنتدى نفس تفكيره
انتي ماجبت طاريك ولاتدعين علي ترى ماطريتك ولا قصدت ولدك
حبيبة بنو
حبيبة بنو
انتي ماقلتي لابنت ولا ولد هو راح يبربر من راسه خليه لاولدتي بالسلامه وقال ليه وماليه قولي انا قلت لك وش الجنس ماتكلمت انت رحت تهرج من راسك
تشيز لوتس26
تشيز لوتس26
انتي مكبرة الموضوع حبتين .. ماعليك منهم اهم شي حاليا فكري في نفسك وفي صحة البيبي وروحي اشتري اغراض البيبي وسعي صدرك وزوجك خليه يتفشل عشان ثاني مره ماينقل اسرار البيت برا ..
المهم اذا اشتريتي ملابس البيبي انتبهي لايشوف ملابس البيبي وبكذا يعرف انه ولد خذي لون موحد بين الولد والبنت

وهذا درس له خليه