خـــواطر

خـــواطر @khoatr_10

محررة ذهبية

إختبار قبول البنك البــريطاني(انا عند وعدي نقل مباشر من خواطر )*_*

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مـــــــــــرحبا الساع يالغلا
شخبـــــــاركم حبايب قلبي..ان شاءالله بخير وصحه وســــــلامه:)

بليـــــــــــــــــــــــز يا مشرفات لاتنقلون الموضوع لو على الاقــــــــــــل مؤقتــآ ..عشان البنات الي وعدتهم ..والكل يستفيد حطيته بالعام..والا كان ارسلته لبنات معينين لاني وعدتهم وبس..
لكـــــــــــن والله اني احب الخير للكــــــــــل..: :)

يا اغلا الغـــــــــالين انــا عند وعدي ..وانا وعدت البنات اني اذا اختبرت إختبار مقابلــة البنك ســاب..أنـــــــي أبلغكم...

اممممممم

طــــــولــو بـــــا لكــم يا قماري عــلي..وركـــــــــزو زيين..للكــلام

بــــــــــــإختصار..

الاختبار بيكون في الاداره الرئيسيه في حي الضباب...

الاختبــــــــــار من الساعه 9 الصباح الى 12 الصــباح..

الاختبــــــــار...مكــــــون من ثلاث نمـــــــــــــــــاذج...:09:

أول نمــــــــــوذج:-
أســلئه بالانجليـــــــزي(3) صفحات
اول صفحه قاعدات.قرمر...عن do ,did ,does, was. were ...تصاريف الافعــال والضمائر (فراغات)

ثـــــــاني صفحـــه..عن to, out...(هذي الصفحه شوي صعبه..فراغات ..قطعه وانتي تكملينها طبعــآ في كلمات مساعده..)

ثـــــــــالث صفحه ..حلـــــــــــوه مره وسهله..هو عباره عن موضوع بالعربي وانتي تترجمينه انجليزي..لاتخـــــــافين ترى مره مره سهله القطعه وهي نموذج واحد مايتغير وكلمات عامه...
مثــلآ..اممم إلي اذكره بأقوله...
انا ابراهيم شهادتي الجامعه واطمح اني اشتغل في البنك وهذا البنك من افضل واكبر البنوك في المملكه العربيه السعوديه..
انا طول اليوم اشتغل ..وانا الحين تعبان..

انــا اطمح اني اكون بيوم من الايام مدير في البنك..

انا اخوي يدرس بالجامعه عده لغات وبيتخرج ويطمح انه يكون مدرس لغه انجليزيه..

يعنــــــــــــــــــي الموضوع كلمات عامه محادثه طبعآ لازم تكونين عندك خلفيه عنها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثــــــــــــاني نموذج:-
اسلئه ذكاء وقدرات عقليه ..سهله مره اختيارات عباره عن 50سؤال..لازم تخليصنها في 25 دقيقه..يعني على كل فقره نص دقيقه..يستدعي الذكاء وسرعه البديهه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثـــــــــــــالث نمـــــــوذج:_
حســـــاب ..رياضيات واحصاء...قسمه وضرب ونسب مئويه ....عباره عن 40سؤال لازم تخلصينها في 30دقيقــــــــــه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وإذا عـــــــــــــــــــــــــديتي المرحله الاولى تجي المرحله الثانيه وهي الانترفيو..المقابله فيس تو فيس..

والله هذا كل الي صار معي:22:
وانا مابي منكم الا انكم تدعون لي اني اعديه واني انتقل للمرحله الثانيه واتوظف بالاداره العامه شيفت واحد..وانه الله يوفقني ويسعدني ويسترني ويحقق كل اللي ببالي.>> مو شرط هالادعيه..بس ادعو لي بالسعاده والتوفيق.:)
وانتظـــــــــــــــروني عند الانترفيو ان شاءالله :):42:
56
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شـــــــــــرووق
موفقه ان شاء الله وربي يسعدك وتعدي المرحله الثانيه
!~ شجون الأمواج~!
شكله يخوف اختبارهم
كمااااااااااااشه
ضروووووووووووووووري

اختى مقدمه على البنك بس كيف دقو عليك ولا كيف مته هذا الاختبار

ردي على لو سمحتى
سمانة
سمانة
ضروووووووووووووووري اختى مقدمه على البنك بس كيف دقو عليك ولا كيف مته هذا الاختبار ردي على لو سمحتى
ضروووووووووووووووري اختى مقدمه على البنك بس كيف دقو عليك ولا كيف مته هذا الاختبار ردي...
السلام عليكم ورحمة الله

اختي ممكن تفيدنا كيف قدمتي على البنك؟؟
كم الفتره الي قدمتي فيها لين ما اتصلوا لك؟

تحياتي
blackeyes2008
blackeyes2008
ضروووووووووووووووري اختى مقدمه على البنك بس كيف دقو عليك ولا كيف مته هذا الاختبار ردي على لو سمحتى
ضروووووووووووووووري اختى مقدمه على البنك بس كيف دقو عليك ولا كيف مته هذا الاختبار ردي...