بنت تبوك2009
بنت تبوك2009
نادراً ما تلقين اهل الزوج يحشموون مرت ولدهم

مو انتي الصاروخ اللي خطف منهم ابنهم
<<< تحسب نفسها بمسلسل مصري ههههه

الله يعينك ويعيننا هذي سواياهم ما تبيض الوجه بس وش نسوي الله حسيبهم

ومعك حق تزعلين وروحي لاهلك وانبسطي وانا اختك ولا تشيلين همهم ناس ما يستاهلون الاحترام والحشيمة

واللي ما يستحي منك لا تستحي منه
ام عبودي 99
ام عبودي 99
المفروض تسلمين تجلسون تفطرون عندهم تتقهون ساعه ساعتين تروحين لاهلك
لان اصلا اهل الزوج مايبون الا ولدهم لان هذا شي فطري
كل واحد يروح لاهله وياخذ راحتهم وهم بعد ياخذون راحتهم
بس زوجك فاهم الامور غلط
على العموم الله يعينك
...قلوس فراولة...
قوليله ان خواتك ماعبروني انا ولهانه عليهم وهم ماكأني موجوده وحس انهم متضايقين من جلستي عندهم يبغوني افهمه من نفسي وروح عند اهلي وخلك انت ابمكاني جاي عند اهلي وقعت انت بلمجلس الحالك تفضل جالس ولا تروح عند اهلك اكرملك
قوليله ان خواتك ماعبروني انا ولهانه عليهم وهم ماكأني موجوده وحس انهم متضايقين من جلستي عندهم...
والله كلمته لدرجه كلمته لحالنا مابي احد يسمعنا وقلت له الوضع كذا وكذا ودموعي تلقائيا قامت تهل من القهر والحره اللي بي وهو ولا على باله جالس وحاط رجل على رجل ويدخن يقول لاتدخليني بسوالف الحريم:mad: وانا الحمد لله وربي شاهد علي ماعمر احد منهم زارني في بيتي الا احطه على الراس من فوق وحشيمه وكرم الغداء والعشاء وحتى الفطور والقهوة والحلا
اقسم بالله اقسم بالله اني انام على الارض او على فراش يكسر ظهري وانومهم على سريري واعطيهم من الكرم حتى مفرشي وهو عرف هالكلام
اكرف كرف حتى هو بنفسه ماعمره جازاني بهدية او ساعدني بشي اذا صارو عندي
ام يسوري~~
ام يسوري~~
ممممممَ.. بسراحه حركتهن مالها اي دددداعيَ.. ~
ولو انا مكـــــــآنك عادي مآبشيل في خاطري ولا بزعلَ.. بالطقآقَ..~
اللي يرحبي اهلآ وسهلآ. ع عيني وراسيَ..~
واللي معتبر وجودي وغيـآبي وااحد..~ انا نفس الشيَ. اعامممله ..~ وترا اخوات الزوج ددائمـآ كذا نكديـآت سبحآن الله..~
بس احمدددي ربك جت على كذاِ.. احسن من اللي يتكلمون من ورراك بشي مآسويتيـهَ..~
بس ماقول الا ( حسبي الله ونعـم الوكيل )..~
انتي روحي لهم الجمعـه.. علشان خاطر زوجكَ.. ولاتعطينهم وجه كثير..~
...قلوس فراولة...
ممممممَ.. بسراحه حركتهن مالها اي دددداعيَ.. ~ ولو انا مكـــــــآنك عادي مآبشيل في خاطري ولا بزعلَ.. بالطقآقَ..~ اللي يرحبي اهلآ وسهلآ. ع عيني وراسيَ..~ واللي معتبر وجودي وغيـآبي وااحد..~ انا نفس الشيَ. اعامممله ..~ وترا اخوات الزوج ددائمـآ كذا نكديـآت سبحآن الله..~ بس احمدددي ربك جت على كذاِ.. احسن من اللي يتكلمون من ورراك بشي مآسويتيـهَ..~ بس ماقول الا ( حسبي الله ونعـم الوكيل )..~ انتي روحي لهم الجمعـه.. علشان خاطر زوجكَ.. ولاتعطينهم وجه كثير..~
ممممممَ.. بسراحه حركتهن مالها اي دددداعيَ.. ~ ولو انا مكـــــــآنك عادي مآبشيل في خاطري ولا...
اي خاطر ياقلبي وهو اصلا ماهتم بخاطري
لزقني بأهله الى ماصارت دخلتي عليهم غير مهمه
واهلي يحاسبني على الجلسه عندهم حتى بالساعه والدقيقة والثانية

والله يوم شفت موقفه معي صرت اشك بحبه لي واني عنده مجرد حرمه وظيفتها الاساسية (.......)بالليل ووقت الفزعات:44: وغيره ما اشكلت عليه