سكر مرشوش
سكر مرشوش
المهزله ان اغلب الدول الخليجيه استعمرت من الاجانب هنا بالامارات كل شئ بالانجليزيه مستشفيات اسواق محلات كل شئ
اقول لزوجي هما في بلد عربي المفروض هما اللي يتعودوا ويتعلموا لغتنا مش احنا اللي نتعلم لغتهم
انا من كثر ماانصدمت من موضوع اللغه بقيت اتكلم عربي واللي تكلمني انجليزي اقلها كيف انتي جايه بلد عربي وتشتغلين وماتعرفين لغة العرب ومااشتري منها امش واتركهم يعني المصيبه انك لو روحتي طواري لمستشفي او شئ تقعدي ساعه تشرحلي للممرضات ايه اللي عندك يعني خصوصا الامراض والاوجاع الواحد مايعرف يشرحها بالانجليزي
واقول الحق علينا ياعرب اننا سمحنا لهم يبدلوا لغتنا وعادتنا وتقاليدنا اصبحوا هما القدوة

لاحول ولا قوة الا بالله
~ναnιℓα~
~ναnιℓα~
سكر مرشوش
والله انك صااادقه ..لله المشتكى هم يبغون يلغوون هويتنا الاسلاميه والعربيه يبغونا نسخه من الغرب حسبي الله عليهم .
أخر همي أنسان
أخر همي أنسان
شوفي عزيزتي انا ماأكذبك ولا شفت الجامعة أساسا لاكن أنا بالتربية اللي بالملز
أكلمك عن حركات البنات ولبسهم وقلت حياهم موجود لا أخفيك ريحة الدخان موجوده ريحة الشيشة موجودة ماأدري من وين لاكن اليوم الصبح أفصخ عباتي وأشم ريحة أنا وزميلاتي لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
كون التيتشر لاتتكلم الا أنجليزي فأنتي بقسم أنجليزي حتى لو ما تعرفين بتتكلم أنجليزي فقط هذا قسمك
مواد الدين يمكن علشانك أول سنة لأنها ترم أية وترم لأ
أنا ماأدافع عنهم لاكن هم متسيبين بكل شيء
أما ماذكر من تدخينهم امام الطالبات بالممر لأ ماأعتقد
لبس الصليب والسلاسل التابعة لعبدة الشياطين البنات يلبسونها اللي هي السلاسل اللي عليها ظب وهيكل ومدري وش بعد لاكن الصليب مارأيت ولا أن شاء الله أرى لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
أما كونها تحكي قصة حبيبها
وتتغنج أمامكم بالغناء
وتمنعكم من الصلاة فهذه مصييييييييييبة كبرى
كبرى قدموا بها شكوى لأكبر جهه مسؤؤلة لديكم
موب تجي وحده ولاثنتين يقدمون لألأ
لازم عدد يفوق 25 طالبة هاذي شروطهم وقدموا فيهم شكوى
وبس تعبت
أما كونها لاتحمل ماجستير فهذا يمكن ان تكون معيدة عزيزتي في بلادها وجائت للتدريس
أو مرشحة للأمتياز
موب شرط الا تكون ماجستير أو دكتوراة
وبس
هذا اللي عندي