ملكةالطيبة
ملكةالطيبة
up
د.نوال**
د.نوال**
انا راايي خليك على طبيبتك انا نفس حالتك واحتمال قيصري لذلك ماراح اجازف واترك احد غير فاطمه عسيري يفتح بطني
رسيل3009
رسيل3009
UP
اتوب اليك
اتوب اليك
والله يا قلبي لازم بعد ما عملتلك قيصري اول مره غيرتيها لان القيصري ممكن تولد طبيعي وهيها فاتحه مشروع بتترزق من وراكي الله لا يسامحها اذا فيه امكانيه تولدي طبيعي وما ساعدتك تستغليها
المهم الان انت استخيري لان كل الطبيبات متل بعض تقريبا بس بيختلفوا بالمعامله اذا انت مرتاحه استخيري بس شكلك مش مرتاحه او حاسه فيه شيء غلط فبتستشري

الله يقومك بالسلامه عند اي دكتوره ولدتي والله ارحم الراحمين ادعيه يحفف عنك ويسهلك امرك ويجيبلك الخير وين ماكان
ملكةالطيبة
ملكةالطيبة
والله يا قلبي لازم بعد ما عملتلك قيصري اول مره غيرتيها لان القيصري ممكن تولد طبيعي وهيها فاتحه مشروع بتترزق من وراكي الله لا يسامحها اذا فيه امكانيه تولدي طبيعي وما ساعدتك تستغليها المهم الان انت استخيري لان كل الطبيبات متل بعض تقريبا بس بيختلفوا بالمعامله اذا انت مرتاحه استخيري بس شكلك مش مرتاحه او حاسه فيه شيء غلط فبتستشري الله يقومك بالسلامه عند اي دكتوره ولدتي والله ارحم الراحمين ادعيه يحفف عنك ويسهلك امرك ويجيبلك الخير وين ماكان
والله يا قلبي لازم بعد ما عملتلك قيصري اول مره غيرتيها لان القيصري ممكن تولد طبيعي وهيها فاتحه...
اولا مشكورة على ردك اية والله محتارة بس اللي خلاني ارجع لها ثاني مرة اني اولد عند اهلي بجدة وانا متزوجة بالرياض وما اعرف الاالاطباء المتحدون ومدحوها لي لانها استشاريه امال شبكشي بس تغير اسلوبها وصارت ماتاخذ تامين وه1ا اللي محيرني زيادة خصوصا انهم يمدحون طبيبات كثير بنفس المستشفى